قمر تخضع لجلسة تصوير بالـ "شراب" فقط
قمر تخضع لجلسة تصوير بالـ "شراب" فقط

قمر تخضع لجلسة تصوير بالـ "شراب" فقط صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم قمر تخضع لجلسة تصوير بالـ "شراب" فقط، قمر تخضع لجلسة تصوير بالـ "شراب" فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قمر تخضع لجلسة تصوير بالـ "شراب" فقط.

صقر نيوز فاجأت المغنية اللبنانية قمر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي ظهرت خلالها بإطلالة أكثر جرأة مما تعوده الجمهور منها.

عرضت قمر ثلاث صور عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram من جلسة التصوير الجديدة التي اختارت لها أن تكون بالأبيض والأسود، واكتفت خلالها بارتداء جوارب فقط.

ورغم أنها حرصت على تغطية صدرها بيديها، تناست فعل ذلك في إحدى الصور واكتفت بوضع علامة خطأ حمراء لتداري جسدها.

جدير بالذكر أن قمر منذ بدايتها تطل على جمهورها بالشعر الأسود، إلا أنها قررت أخيرا مفاجأة محبيها وتغيير لونه للأشقر، كما رسمت مجموعة من النمش على وجهها، وجاءت التعديلات تليق بها كثيرا ومناسبة لملامحها.

You are naturally beautiful when you are yourself #amar #naturalmakeup #portrait #portraitfestival #theportraitpr0ject

A post shared by Amar ???? (@singeramar) on Feb 3, 2018 at 10:46am PST


A post shared by Amar ???? (@singeramar) on Feb 3, 2018 at 10:40am PST

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، قمر تخضع لجلسة تصوير بالـ "شراب" فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن