صورة- هكذا احتفل هشام ماجد بعيد ميلاد حازم إمام
صورة- هكذا احتفل هشام ماجد بعيد ميلاد حازم إمام

صورة- هكذا احتفل هشام ماجد بعيد ميلاد حازم إمام صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- هكذا احتفل هشام ماجد بعيد ميلاد حازم إمام، صورة- هكذا احتفل هشام ماجد بعيد ميلاد حازم إمام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- هكذا احتفل هشام ماجد بعيد ميلاد حازم إمام.

صقر نيوز حرص الممثل هشام ماجد على تهنئة حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق بعيد ميلاده.

ونشر ماجد عبر حسابه على Instagram، صورة برفقة أحمد فهمي وشيكو وحازم إمام من كواليس تصوير برنامج "الفرنجة"، ليهنئه بهذه المناسبة.

Happy birthday zeema @hazem14emam

A post shared by Heshammagedofficial (@heshammagedofficial) on

A post shared by Heshammagedofficial (@heshammagedofficial) on Apr 16, 2018 at 2:17am PDT

يذكر أن هشام ماجد ينشغل حاليا في تصوير فيلمه "قلب أمه"، بطولة شيكو وبيومى فؤاد وأوس أوس ومحمود الليثى ونور قدري، وبعض ضيوف الشرف الذين وقع الاختيار عليهم مثل حسن الرداد وأمير كرارة ودلال عبد العزيز وإخراج عمرو صلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صورة- هكذا احتفل هشام ماجد بعيد ميلاد حازم إمام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن