هل يميل عـمـرو ديـاب للأغاني الدرامية في ألبومه المقبل؟
هل يميل عـمـرو ديـاب للأغاني الدرامية في ألبومه المقبل؟

هل يميل عـمـرو ديـاب للأغاني الدرامية في ألبومه المقبل؟ صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم هل يميل عـمـرو ديـاب للأغاني الدرامية في ألبومه المقبل؟، هل يميل عـمـرو ديـاب للأغاني الدرامية في ألبومه المقبل؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل يميل عـمـرو ديـاب للأغاني الدرامية في ألبومه المقبل؟.

صقر نيوز ينشغل المطرب عمرو دياب حاليا بالتحضير لألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه خلال فصل الصيف لهذا العام.

وقال الملحن والموزع إسلام زكي في لقاء مع برنامج The insider بالعربي، إن دياب يحضر عددا كبيرا من الأغاني كل عام، ولكن في النهاية يختار أغنيات معينة لوضعها في الألبوم.

وأضاف أنه تعاون مع دياب خلال العام الماضي في أكثر من أغنية، ولكن ألبوم "معدي الناس"، كان يضم الكثير من الأغنيات الفرحة، لذلك لم يضم دياب أي أغنية من أعماله لأنه مشهور بأغانيه الدرامية.

وأشار زكي إلى أن دياب يختار الأغنيات حسب الحالة العامة للألبوم فمن الممكن أن يختار أغنيتين فقط لوضعهم في الألبوم من 13 تم الانتهاء منهم بالكامل.

ويبدو أن ألبوم عمرو هذا العام سيضم الكثير من الأغنيات الدرامية، لذلك قدم له إسلام 5 أغنيات جديدة من كلمات تامر حسين.

يذكر أن عمرو دياب كشف منذ فترة عن عودته للتعاون مع الموزع نادر حمدي مجددا في عمل غنائي، بعد انقطاع دام 14 عاما منذ أن تعاونا معا في ألبوم "ليلي نهاري" عام 2004.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هل يميل عـمـرو ديـاب للأغاني الدرامية في ألبومه المقبل؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن