بالفيديو- رد فعل مفاجئ للمخرجة نادين لبكي بعد مشاركة فيلمها في مهرجان كان
بالفيديو- رد فعل مفاجئ للمخرجة نادين لبكي بعد مشاركة فيلمها في مهرجان كان

بالفيديو- رد فعل مفاجئ للمخرجة نادين لبكي بعد مشاركة فيلمها في مهرجان كان صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- رد فعل مفاجئ للمخرجة نادين لبكي بعد مشاركة فيلمها في مهرجان كان، بالفيديو- رد فعل مفاجئ للمخرجة نادين لبكي بعد مشاركة فيلمها في مهرجان كان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- رد فعل مفاجئ للمخرجة نادين لبكي بعد مشاركة فيلمها في مهرجان كان.

صقر نيوز عبرت المخرجة اللبنانية نادين لبكي عن سعادتها بسبب مشاركة فيلمها "كفر ناحوم"، في المسابقة الرسمية بمهرجان كان بدورته الـ 71 والمقامة بين 8 و19 مايو القادم.

ونشرت لبكي عبر حسابها على Instagram، فيديو لها لحظة تلقيها خبر مشاركة فيلمها بالمهرجان عبر الهاتف، وذلك في وجود فريق العمل، وظلت تصرخ فرحا.

وتوجهت المخرجة بالشكر لفريق عمل الفيلم بسبب مجهوداتهم، حيث أن الفيلم استغرق 6 أشهر من التصوير، وسنة ونصف لأعمال المونتاج.

ووصفت لبكي رحلة تنفيذ العمل بأنها واحدة من أصعب المغامرات التي عاشتها، بسبب ظروف التصوير الصعبة، ولم تنس التوجه بالشكر لزوجها الذي دعمها.

يذكر أن الفيلم المصري "يوم الدين"، سيشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان، وهو من تأليف وإنتاج وإخراج أبو بكر شوقي، إنتاج دينا إمام، منتج مشارك محمد حفظي، تصوير فيدريكو سيسكا، تصميم إنتاج لورا موس، بطولة راضي جمال وأحمد عبد الحافظ.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو- رد فعل مفاجئ للمخرجة نادين لبكي بعد مشاركة فيلمها في مهرجان كان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن