حنان ترك تحسم الشائعات حول عودتها للساحة الفنية
حنان ترك تحسم الشائعات حول عودتها للساحة الفنية

حنان ترك تحسم الشائعات حول عودتها للساحة الفنية صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم حنان ترك تحسم الشائعات حول عودتها للساحة الفنية، حنان ترك تحسم الشائعات حول عودتها للساحة الفنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حنان ترك تحسم الشائعات حول عودتها للساحة الفنية.

صقر نيوز نشاط الممثلة المعتزلة حنان ترك عبر مواقع التواصل الاجتماعي جعل الكثير يظن أنها تنوي العودة من جديد للتمثيل، ولذلك وضحت الأمر.

قالت حنان ترك: "عرضت صورة لي من أمام المايكروفون أثارت الجدل، وتم التقاطها أثناء تسجيل صوتي لمسلسل كرتون جديد عن (الإمام البخاري)، ومن المقرر عرضه في رمضان القادم"، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وأضافت أن عملها في مسلسل رسوم متحركة لا يعني تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنته أثناء عرض مسلسل "أخت تريز" عام 2012.

وتابعت: "هذا الأمر ليس مطروحا للنقاش من الأساس".

وأشارت حنان ترك في تصريحاتها بأنها تنشغل منذ فترة على تقديم شخصية كرتونية بعنوان "نونة" التي أصدرت لها من قبل مجلة أطفال، وتطمح أن تصورها في أفلام ولكن حتى الآن لم تنته من ذلك.

"أخت تريز" عام 2012 كان آخر أعمال حنان ترك، وكان يتناول المسلسل العلاقة بين المسلمين والأقباط من خلال قصة فتاتين توأم افترقتا وهما رضيعتان؛ خديجة عاشت مع أسرة مسلمة، وتريز مع أسرة مسيحية، وتتوالي الأحداث وتتصاعد حتى تلتقيا دون أن تعرف كلتاهما الأخرى.

وأعلنت حنان ترك اعتزالها التمثيل في مداخلة هاتفية في برنامج "أنا والعسل" الذي كان يقدمه نيشان، وأكدت أنها لن تعود من جديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، حنان ترك تحسم الشائعات حول عودتها للساحة الفنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن