شيريهان تساند زوجها في مشروعه الجديد.. شاهد
شيريهان تساند زوجها في مشروعه الجديد.. شاهد

شيريهان تساند زوجها في مشروعه الجديد.. شاهد صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم شيريهان تساند زوجها في مشروعه الجديد.. شاهد، شيريهان تساند زوجها في مشروعه الجديد.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شيريهان تساند زوجها في مشروعه الجديد.. شاهد.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

شاركت الفنانة المصرية شيريهان، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور لها وهي تتناول الآيس كريم، وذلك للترويج للمشروع التجاري لزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة.

شيريهان، عبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا المشروع، وعلقت على الصورة قائلة: «أهنئك يا عمري على هذا المشروع وأنا فخورة بك».

من ناحية أخرى تستعد الفنانة المصرية للعودة للفن بعد غياب طويل عن الساحة الفنية بمجموعة اسكتشات فنية، من إنتاج شركة العدل جروب، وتعتمد على عدد من العروض الاستعراضية، وطالتها بعض الشائعات مؤخرًا حول تراجعها عن قرار العودة للفن مرة أخرى.

المنتج محمد العدل رد على هذه الأخبار مؤكدًا أنه تم تقليل عدد المسرحيات فقط، وذلك ببسب صعوبة الاستعراضات التي تؤديها شيريهان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شيريهان تساند زوجها في مشروعه الجديد.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي