بيونسيه تتألق بإطلالة فرعونية بمهرجان ”كوتشيلا”
بيونسيه تتألق بإطلالة فرعونية بمهرجان ”كوتشيلا”

بيونسيه تتألق بإطلالة فرعونية بمهرجان ”كوتشيلا” صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بيونسيه تتألق بإطلالة فرعونية بمهرجان ”كوتشيلا”، بيونسيه تتألق بإطلالة فرعونية بمهرجان ”كوتشيلا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيونسيه تتألق بإطلالة فرعونية بمهرجان ”كوتشيلا”.

صقر نيوز أحيت النجمة العالمية بيونسيه حفلا غنائيا بمهرجان "كوتشيلا" الذي افتتح فعاليته منذ ايام بولاية كاليفورنيا الامريكية.

ولفتت بيونسيه الأنظار في أحد اللوحات الاستعراضية وهي ترتدي من ازياء الزي الفرعوني.

يشار الى ان بيونسيه اعتذرت العام الماضي عن عدم المشاركة في مهرجان كوتشيلا وتم استبدالها بالمغنية الامريكية ليدي جاجا بسبب حملها في طفليها التوأم سير ورومي كارتر من زوجها مغني الراب الامريكي جاي زي.

و من ناحيتها، أعربت النجمة العالمية آديل، عن مدى حبها للنجمة العالمية بيونسيه ومدى حماسها لمشاركه النجمة البالغة من العمر 36 عام حفلها أمس ضمن فعاليات مهرجان " Coachella Music Festival " لعام 2018 الذي أقيم أمس بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت آديل البالغة من العمر عام 29 عام على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستجرام " مقاطع فيديو تظهر فيها وهي ترقص، بينما تظهر بيونسيه في الخلفية بالتليفزيون خلال تقديمها لاستعراضها الغنائي الراقص، وهو ما يظهر أن آديل قد تكون من أهم وأكبر محبي بيونسيه على الإطلاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بيونسيه تتألق بإطلالة فرعونية بمهرجان ”كوتشيلا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي