لولا جفان لـ"صقر نيوز": جاد شويري وضعني في منطقة مختلفة
لولا جفان لـ"صقر نيوز": جاد شويري وضعني في منطقة مختلفة

لولا جفان لـ"صقر نيوز": جاد شويري وضعني في منطقة مختلفة صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم لولا جفان لـ"صقر نيوز": جاد شويري وضعني في منطقة مختلفة، لولا جفان لـ"صقر نيوز": جاد شويري وضعني في منطقة مختلفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لولا جفان لـ"صقر نيوز": جاد شويري وضعني في منطقة مختلفة.

صقر نيوز طرحت الفنانة اللبنانية لولا جفان، خلال الفترة الماضية، أغنيتين باللهجة المصرية مع الفنان جاد شويري، وهما شوكولاتا، واجيلو كده.

وقالت لولا جفان، لـ"صقر نيوز"، أسعى خلال الفترة المقبلة لتقديم كافة الأشكال الغنائية، واخترت اللهجة المصرية، لأنها يستمع لها في كافة البلاد العربية ويسهل على الجميع فهمها، مشيرة إلى أن جاد شويري له نكهة خاصة ونظرة استثنائية في عمله، حيث وضعها في منطقة مختلفة.

وأوضح "أنا من محبي الأغنية السريعة لكونها تجذبني حين الاستماع إليها، وتعطيني في الحياة طاقة إيجابية، ولكن هذا لا يمنع أني أعمل حاليا على تسجيل عدد من الأغنيات السنجل"، مشيرة إلى أنها تسعى حاليا للانتشار من خلال الأغنيات السنجل، وبعدها ستعمل جاهدة على طرح أولى ألبوماتها الغنائية.

وأشارت إلى أنها تؤجل الغناء باللهجة اللبنانية، فهي تغني أغاني مصرية وعراقية لاحتوائها على الأفكار التي جذبتني، مشيرة إلى أن الساحة الفنية في لبنان منيح، وتضم عددا وافرا من الأصوات الجديدة التي تمتلك الإمكانيات الجيدة في الشكل والاختيارات، ودائما لبنان ما تكون منبع لتقديم الأصوات الجميلة.

وتابعت أن أقرب الأصوات اللبنانية إلى قلبها هم اليسا ويارا ونانسي عجرم، أما من المصريين أحب محمد حماقي وتامر حسني وحسام حبيب لكونهم ينتمون إلى الجيل الذي انتمى له فنيا وبالإضافة لهم النجم الكبير عمرو دياب.

أما عن مهاجمة البعض بسبب ملابسها، قالت لو لم يهاجم الفنان فسيكون هناك شيء مغلوط، أما عن النقد الإيجابي أحب أن استمع إليه وأخذ النصائح وأسعى إلى تفعليها فالنقد البناء يكون دافع للنجاح.

وتابع في حديثها، أنها مهتمة بتوصيل صوتها الناس، أكون محبوبة وأفوت على قلوبهم وأن تكون أعمالي ناجحة ومحبوبة في كافة البلدان العربية وكافة الأعمار، وموافقة على التمثيل، ربما بعد تثبيت قدماي في الغناء، أي كخطوة ثانية.

وتقول في نهاية حوارها لـ"صقر نيوز"، أنا "إنسانة بسيطة تحب الفن وطموحة لأبعد الحدود، أما هوياتي بعيد عن الفن هو الرياضة والسباحة والقراءة وكتابة الشعر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، لولا جفان لـ"صقر نيوز": جاد شويري وضعني في منطقة مختلفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن