بالفيديو.. حليمة بولند ترقص مع ابنتها بفستان زفاف.. ومتابعون: تبي تتزوج
بالفيديو.. حليمة بولند ترقص مع ابنتها بفستان زفاف.. ومتابعون: تبي تتزوج

بالفيديو.. حليمة بولند ترقص مع ابنتها بفستان زفاف.. ومتابعون: تبي تتزوج صقر نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. حليمة بولند ترقص مع ابنتها بفستان زفاف.. ومتابعون: تبي تتزوج، بالفيديو.. حليمة بولند ترقص مع ابنتها بفستان زفاف.. ومتابعون: تبي تتزوج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. حليمة بولند ترقص مع ابنتها بفستان زفاف.. ومتابعون: تبي تتزوج.

صقر نيوز شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لجلسة تصوير لها برفقة ابنتها ” مريم ” .

وظهرت حليمة في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف أبيض ، وابينتها ترتدي فستان أبيض للأطفال ، وترقصان على أغنية 3 دقات ، ما اثار ضجة بين المتابعين ، حيث أشاد أحدهم بجمالهما ، فيما سخر آخرون وعلق أحدهم ” تبي تتزوج بس العجاجيز راحت عليهم ” .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. حليمة بولند ترقص مع ابنتها بفستان زفاف.. ومتابعون: تبي تتزوج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور