أول رد فعل لفيفي عبده بعد قرار إحالتها لنيابة التهرب الضريبي
أول رد فعل لفيفي عبده بعد قرار إحالتها لنيابة التهرب الضريبي

أول رد فعل لفيفي عبده بعد قرار إحالتها لنيابة التهرب الضريبي صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم أول رد فعل لفيفي عبده بعد قرار إحالتها لنيابة التهرب الضريبي، أول رد فعل لفيفي عبده بعد قرار إحالتها لنيابة التهرب الضريبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول رد فعل لفيفي عبده بعد قرار إحالتها لنيابة التهرب الضريبي.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

قالت الفنانة المصرية فيفي عبده، في أول تعليق لها على قرار إحالتها لنيابة الأموال العامة للتحقيق معها بتهمة تهربها الضريبي، إنها متعجبة من القرار خاصة أنها في خارج مصر.

وأضافت في تصريحات صحفية: «أنها ستعقد  فور عودتها جلسة عمل مع المحاسبين لتفهم الأم خاصة وأنها حريصة على أن تعطي للدولة حقها من الضرائب».

وكانت وزارة المالية قد أصدرت قرار بإحالة ملف الفنانة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة، تمهيدًا لبدء التحقيقات معها على خلفية اتهامها بإخفاء نشاطها الفني الحقيقي، وعدم تسجيل إيرادات أعمالها الفنية في حساباتها الشخصية.

وأوضحت وزارة المالية، أن الفنانة فيفي عبده قامت بإخفاء نشاطها الفني الحقيقي بهدف التهرب من دفع الضرائب المقررة عليها، ولذلك قررت تسجيل قضية تهرب ضريبي على الفنانة أمام نيابة الأموال العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أول رد فعل لفيفي عبده بعد قرار إحالتها لنيابة التهرب الضريبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي