إحالة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة.. تعرف على التفاصيل
إحالة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة.. تعرف على التفاصيل

إحالة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة.. تعرف على التفاصيل صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم إحالة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة.. تعرف على التفاصيل، إحالة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة.. تعرف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة.. تعرف على التفاصيل.

صقر نيوز أصدرت وزارة المالية قرارا بإحالة ملف الراقصة المصرية فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة، بتهمة إخفاء نشاطها الفني الحقيقي، وعدم تسجيل إيرادات أعمالها الفنية، وذلك بهدف التهرب من دفع الضرائب، وتم تسجيل قضية تهرب ضريبي في النيابة ضدها.

فأثناء مراجعة سجلات الضرائب لعام 2016، تبين إخفاء الفنانة المصرية لإيراداتها الحقيقية عن مصلحة الضرائب، حيث تم فحص جميع إيراداتها خلال فترة التهرب الضريبي من قبل المصلحة وعمل مذكرة بها، وتم رفعها لوزير المالية الذي وافق على إحالة الملف للنيابة والتحقيق، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد استدعاء فيفي إلى النيابة للاستماع إلى أقوالها.

يذكر أن فيفى عبده كانت قد تعاقدت مؤخرا على بطولة مسلسل درامى جديد، وهو إنتاج مشترك لثلاث منتجين هم محمد حفظى وهانى أسامة ورامى السكرى، وهو عمل كوميدى اجتماعى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إحالة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة.. تعرف على التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي