أزمات في حياة نيللي كريم.. «النكد والنفسنة»
أزمات في حياة نيللي كريم.. «النكد والنفسنة»

أزمات في حياة نيللي كريم.. «النكد والنفسنة» صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أزمات في حياة نيللي كريم.. «النكد والنفسنة»، أزمات في حياة نيللي كريم.. «النكد والنفسنة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أزمات في حياة نيللي كريم.. «النكد والنفسنة».

صقر نيوز ملخص eee251d2a3.jpg

حاول طليقها هاني أبو النجا إحراجها أمام جمهورها، وبعض أعمالها الدرامية وضعتها في أزمة مع جمهورها الذي وصفها بـ«النكدية».. أزمات لاحقت الفنانة نيللي كريم

مرت الفنانة نيللي كريم، خلال السنوات الماضية، بأزمات فنية وشخصية، كانت مسار حديث وسائل الإعلام لفترة طويلة، لعل آخرها تجربة طليقها إحرجها أمام جمهورها، متهمًا إياها بالتقصير في حق أبنائها، ونرصد في التقرير التالي أبرز هذه الأزمات.. 

أزمة أبو النجا
أحرجها طليقها، هاني أبو النجا، خبير التغذية العلاجية، بعدما أشار بطريقة غير مباشرة إلى إهمالها لشؤون ابنتيهما «سيليا وكندة»، مؤكدًا أنه هو من يهتم بشؤونهما المدرسية، ودليل على ذلك  وجوده على «جروب» أولياء الأمور على تطبيق «واتس آب» الهاتفي، بينما بقية الأعضاء من الأمهات.

وقال أبو النجا، خلال تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يعني مَش كفاية إني الراجل الوحيد اللي علي جروب الأمهات بتاع المدرسة، كمان خروجة أمهات بالعيال.. إحراج بس».

أعمال نكدية
خلال آخر أربعة أعوام، قدمت عددًا من الأدوار الدرامية، التي حققت خلالها نجاحًا ملحوظًا، لكن أخذ عليها اختيارها شخصيات تعاني من «الاكتئاب»، لدرجة أن كثيرين أطلقوا عليها لقب «النكدية».

ففي عام ٢٠١٤، قدمت مسلسل «سجن النسا»، الذي أخذ قصة ثلاث نساء إحداهن «نيللي»، يعانين من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة جدًا، تدفعهن لارتكاب جرائم تخالف القانون والشرع والأعراف، ليتم مقاضاتهم وحبسهن حتى تندلع ثورة 25 يناير، فيقررن أن يبدأن حياة مختلفة.

كررت نيللي نفس التجربة في العام التالي من خلال مسلسل «تحت السيطرة»، حيث ظهرت بشخصية مدمنة مخدرات، وفي عام ٢٠١٦، وأكملت طريقها بتقديم مسلسل «سقوط حر»، حيث ظهرت فيه بدور مريضة نفسية، لا تستطيع الكلام، ولعل الانتقادات التي طالتها كانت سببًا في اختيارها لعب دور كوميدي  في فيلم «بشتري رجل»، الذي تم عرضه عيد الحب ٢٠١٧.

وخلال لقاء إعلامي في ديسمبر ٢٠١٥، مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «١٠٠ سؤال»، المذاع على قناة «الحياة»، أرجعت تقديمها «الأدوار النكدية» إلى زوجها هاني، الذي عاشت معه ١١ عامًا من «النكد»، على حد تعبيرها.

«النفسنة» من زينة
في عام ٢٠١٧، تحدثت تقارير عن أزمة بين نيللي والفنانة زينة حول وضع اسمهما على تتر مسلسل «لأعلى سعر»، الذي يجمعهما كبطلتين وزوجتين للفنان أحمد فهمي، لكن المخرج جمال العدل تحدث في وسائل الإعلام حينها، ونفى وجود أزمة بين الفنانتين، مؤكدًا أن الأجواء بين فريق العمل تتصف بالحماس والود.

زينة، حسب تلك التقارير الصحفية، طالبت منتج العمل بوضع اسمها على تتر المسلسل مثل الفنانة نيللي، التي أصرت على أن يظهر اسمها بمفردها في بداية التتر، حيث إن عقدها ينص على ذلك.

«حفلة» المايوه
خلال نفس العام، وقعت نيللي في أزمة عندما عرضت صورتها بـ«المايوه»، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، أثناء قضائها عطلتها الصيفية على شواطئ البحر الأحمر، ورغم أن الصورة لم تبرز مفاتنها، إلا أن البعض انتقدها، وتحدث عن الإساءة إلى صورتها كفنانة ملتزمة.

وبعدها بأيام، عرضت الفنانة تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اللي فهمته إن كل الناس اللي بالمايوه على البحر هيروحوا نار جهنم».

نيللي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أزمات في حياة نيللي كريم.. «النكد والنفسنة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري