شاهد بإطلالة جريئة.. شذى حسون تحتفل في حفل عيد ميلادها بدبي
شاهد بإطلالة جريئة.. شذى حسون تحتفل في حفل عيد ميلادها بدبي

شاهد بإطلالة جريئة.. شذى حسون تحتفل في حفل عيد ميلادها بدبي صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد بإطلالة جريئة.. شذى حسون تحتفل في حفل عيد ميلادها بدبي، شاهد بإطلالة جريئة.. شذى حسون تحتفل في حفل عيد ميلادها بدبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد بإطلالة جريئة.. شذى حسون تحتفل في حفل عيد ميلادها بدبي.

shatha s11

صقر نيوز إحتفلت الفنانة العراقية ​شذى حسون​ بعيد ميلادها، في أحد الفنادق الكبرى بدبي، بحضور عدد كبير من أصدقائها من بينهم الإعلامية ​مهيرة عبد العزيز​ وزوجها.

وأشعلت حسون حفل عيد ميلادها بإطلالة جريئة، حيث ظهرت مرتدية توب أبيض مفتوح الصدر وشورت بنفس اللون، وإنتعلت حذاء أبيض مزين برسومات لورود ملونة، وتزينت بماكياج كثيف.

وقد تم إحضار عدد من قوالب الحلوى، كانت إحداها لها عدة أدوار وتحمل مجسم لشذى مع تاج ذهبي على قمتها، فيما حمل قالب آخر أول حروف من اسمها “SH”، وقالب ثالث باللون الوردي ومزين بالورود.



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد بإطلالة جريئة.. شذى حسون تحتفل في حفل عيد ميلادها بدبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات