أول ظهور لزوجة الفنان حسن حسني.. شاهد
أول ظهور لزوجة الفنان حسن حسني.. شاهد

أول ظهور لزوجة الفنان حسن حسني.. شاهد صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم أول ظهور لزوجة الفنان حسن حسني.. شاهد، أول ظهور لزوجة الفنان حسن حسني.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول ظهور لزوجة الفنان حسن حسني.. شاهد.

صقر نيوز ظهرت زوجة الفنان حسن حسني معه في فعاليات مهرجان شرم الشيخ السينمائي الذي تم تكريمه من خلاله.

زوجة حسن حسني حضرت ندوة تكريمه تبع المهرجان، كما حضر التكريم عدد كبير من النجوم ومن بينهم ليلى علوي، شريف منير، ليلى طاهر، وقبلته الفنانة ليلى علوي تكريما له.

كما هنأ الفنان أحمد حلمي الفنان حسن حسني بتكريمه وقال له «ألف مبروك يا أبويا»، وهنأ عدد من النجوم الفنان حسن حسني بهذا التكريم، حيث شاركهم الفنان الكبير في عدد من أعمالهم.

حسن حسني من مواليد اكتوبر عام 1931، ومن بين أعماله الدرامية: «لحظات حرجة، أهالينا، جمهورية زفتى، أرابيسك، المال والبنون، عروس البحر».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أول ظهور لزوجة الفنان حسن حسني.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي