أول بيان رسمي من قناة «النهار» بعد حبس فريق برنامج «صبايا الخير» وهروب ريهام سعيد
أول بيان رسمي من قناة «النهار» بعد حبس فريق برنامج «صبايا الخير» وهروب ريهام سعيد

أول بيان رسمي من قناة «النهار» بعد حبس فريق برنامج «صبايا الخير» وهروب ريهام سعيد صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم أول بيان رسمي من قناة «النهار» بعد حبس فريق برنامج «صبايا الخير» وهروب ريهام سعيد، أول بيان رسمي من قناة «النهار» بعد حبس فريق برنامج «صبايا الخير» وهروب ريهام سعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول بيان رسمي من قناة «النهار» بعد حبس فريق برنامج «صبايا الخير» وهروب ريهام سعيد.

صقر نيوز أصدرت شبكة قنوات النهار بيان رسمي حول الأزمة التي تعرضت لها الإعلامية ريهام سعيد وفريق عمل برنامجها “صبايا الخير”، عد بعد أن تم القبض على معدة ومصور البرنامج وانتشرت أخبار عن هروب ريهام بعد أن أصدرت النيابة أمراً بضبطها وإحضارها.

القناة قالت في بيانها: “إدارة شبكة تليفزيون النهار تتابع بدقة ما تم نشره وتداوله في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وتؤكد محاولتها التواصل مع كافة الأطراف للوصول إلى حقيقة الموقف”.

وأضافت: “مازلنا نتابع الموقف في حدود المعلومات المتوفرة لدينا ونؤكد أننا منذ اللحظات الأولى قمنا بالتوجه إلى النيابة للوقوف بجانب فريق عمل البرنامج إلا إننا لم نتمكن من ذلك نظرا لقيام فريق عمل آخر من طرفهم بمتابعة سير التحقيقات”.

وتابعت: “نحن كإدارة شبكة تليفزيون النهار نلتزم الصمت ونحترم سير التحقيقات حتى يتم الانتهاء منها، ونؤكد على عدم قيام إدارة القناة أو أي مسئول عنها الإدلاء بأي معلومات أو تصريحات من قبل حول هذا الموضوع”.

وكانت نيابة شرق القاهرة قد قامت بحبس معدة برنامج «صبايا الخير» غرام عيسي وكذلك مصور البرنامج 15 يوما على ذمة التحقيقات، واستدعاء المذيعة ريهام سعيد بتهمة التحريض على خطف طفلين، وتعود الواقعة إلى الحلقة التي عرضتها ريهام في 22 يناير الماضي، والتي كانت تتحدث عن الإتجار بالأطفال، وفي مقدمة الحلقة قالت ريهام إنها أرادت إثبات ظاهرة بيع الأطفال، واتفقت مع فريق الإعداد على عمل تحقيق حول هذه الظاهرة، ونجحت المعدة غرام عيسى في التواصل مع أشخاص لهم علاقة بتجارة الأطفال، واتفقت معهم على شراء طفلين مقابل مبلغ 300 ألف جنيه للطفل.

وتم عرض فيديوهات داخل الحلقة للكشف عما حدث، ولكن بعد العرض تم اتهام المعدة بفبركة الفيديوهات وتم استدعائها للنيابة، وقالت غرام إن رئيس التحرير طلب منها التواصل مع شاب اسمه إسلامه اكتشف عصابة تتاجر بالأطفال، وتم الاتفاق معها لتتحدث مع العصابة وتوقعها في الفخ، مؤكدة أنها أبلغت وزارة الداخلية بالموعد والخطة، كما نفى مصور البرنامج صلته بالموضوع، بينما أمر وكيل النيابة بحبس غرام، وتم استدعاء ريهام للتحقيق معها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أول بيان رسمي من قناة «النهار» بعد حبس فريق برنامج «صبايا الخير» وهروب ريهام سعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي