أول صورة لقيد طلاق الفنانة زينة من أحمد عز
أول صورة لقيد طلاق الفنانة زينة من أحمد عز

أول صورة لقيد طلاق الفنانة زينة من أحمد عز صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم أول صورة لقيد طلاق الفنانة زينة من أحمد عز، أول صورة لقيد طلاق الفنانة زينة من أحمد عز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول صورة لقيد طلاق الفنانة زينة من أحمد عز.

صقر نيوز  

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور الفنانة المصرية زينة أول صورة من قيد طلاقها من الفنان أحمد عز بعد حصولها على حكم الخلع بأمر المحكمة.

زينة استلمت منذ أيام فقط صورة من قيد الطلاق برقم 339، وكانت الفنانة حصلت على الحكم في مطلع عام 2018، وقالت زينة وقتها تعليقا على الحكم إنها سعيدة بالحصول على حق أولادها كامل بأمر المحكمة بعد نضال 4 سنوات، تم فيها المساس بسمعتها وتوجيه النقد لها.

دفاع زينة قال بعد حصولها على حكم الخلع أنه من المقرر رفع عوى للحصول على نفقة وأجر مسكن وكذلك حضانة، بينما لم يتم التأكد حتى الآن.

زينة بدأت قضيتها مع أحمد عز في عام 2014، بعدما عادت من أمريكا ومعها توأم قالت إنهم أولاد أحمد عز، ومازال الفنان يكذب أي علاقة له بها حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أول صورة لقيد طلاق الفنانة زينة من أحمد عز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي