شاهد… أشرقت احمد مع بالونات زهرية في اول جلسة تصوير بعد The Voice Kids
شاهد… أشرقت احمد مع بالونات زهرية في اول جلسة تصوير بعد The Voice Kids

شاهد… أشرقت احمد مع بالونات زهرية في اول جلسة تصوير بعد The Voice Kids صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… أشرقت احمد مع بالونات زهرية في اول جلسة تصوير بعد The Voice Kids، شاهد… أشرقت احمد مع بالونات زهرية في اول جلسة تصوير بعد The Voice Kids ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… أشرقت احمد مع بالونات زهرية في اول جلسة تصوير بعد The Voice Kids.

اشرقت احمد

صقر نيوز خضعت الطفلة المصرية أشرقت أحمد سعد نجمة برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids بنسخته العربية لأول جلسة تصوير لها بعدسة المصور هادي كرم بعد عودتها إلى مصر عقب انتهاء مشاركتها في البرنامج.

وكانت أشرقت ضمن فريق المطرب تامر حسني، ووصلت إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج ولكن لم يحالفها الحظ للفوز باللقب.

يذكر أشرقت تبلغ من العمر 10 سنوات، وهي من مواليد منطقة غيط العنب محافظة الإسكندرية، وتدرس في الصف الرابع ابتدائي، بدأت الغناء منذ عامين فقط، واشتهرت في مدينة الثغر بأنها أصغر مطربة بعدما انضمت لفرقة قصر التذوق الفني، ويعمل والدها أحمد سعد مطربًا وعازف عود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد… أشرقت احمد مع بالونات زهرية في اول جلسة تصوير بعد The Voice Kids، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات