بالفيديو.. حمزة نمرة يطرح كليب «دارى يا قلبى» على «يوتيوب»
بالفيديو.. حمزة نمرة يطرح كليب «دارى يا قلبى» على «يوتيوب»

بالفيديو.. حمزة نمرة يطرح كليب «دارى يا قلبى» على «يوتيوب» صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.. حمزة نمرة يطرح كليب «دارى يا قلبى» على «يوتيوب»، بالفيديو.. حمزة نمرة يطرح كليب «دارى يا قلبى» على «يوتيوب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. حمزة نمرة يطرح كليب «دارى يا قلبى» على «يوتيوب».

صقر نيوز منار إبراهيم 

 

طرح المطرب حمزة نمرة أغنية "داري يا قلبي"، على طريقة الفيديو كليب، من ألبومه الحديث "هطير من تاني"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

 

ويستعد "نمرة" لطرح الألبوم كامل بالأسواق خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات محمود فاروق ومن ألحان حمزة نمرة وتوزيع كريم عبدالوهاب وحمزة.

 

والأغنية ضمن أغنيات ألبوم "هطير من تاني"، والذي يضم 8 أغنيات، ومن إنتاج شركته الخاصة التي أسسها مؤخرًا، ومن المقرر طرحه في أعياد الربيع.

 

وكان "حمزة"، قدم جزء من الأغنية عندما حل ضيفًا على الإعلامي يسري فودة، في برنامجه "السلطة الخامسة"، الذي يذاع على قناة "دويتشه فيله" الألمانية؛ ليحقق المقطع انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ليقرر طرحها بشكل منفرد قبل طرح الألبوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. حمزة نمرة يطرح كليب «دارى يا قلبى» على «يوتيوب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز