شاهد لين الحايك في أول أغانيها المصورة
شاهد لين الحايك في أول أغانيها المصورة

شاهد لين الحايك في أول أغانيها المصورة صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم شاهد لين الحايك في أول أغانيها المصورة، شاهد لين الحايك في أول أغانيها المصورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد لين الحايك في أول أغانيها المصورة.

صقر نيوز بعد أن فاجأت لين الحايك الفائزة بلقب الموسم الأول جمهور الحلقة الأخيرة من برنامج The voice Kids في مسومه الثاني بظهورها المتميز.

طرحت لين الحايك صاحبة لقب The Voice Kids أول أغانيها المصورة بعنوان "عم بكبر".

وظهرت لين الحايك في الكليب بشكل أكبر وأنضج عن وقت مشاركتها في البرنامج،.

الأغنية إنتاج "بلاتنيوم ريكوردز" ومن كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي ومن إخراج فادي حداد.

يشار إلى أن لين الحايك حضرت العرض المباشر في الموسم الثاني من The Voice Kids وقدمت أغنيتها الجديدة الخاصة بها لأول مرة على المسرح الذي بدأت انطلاقتها منه.

فاجأت لين الجميع بشكلها الذي اختلف كثيرا على الرغم من أنه لم يمض سوى عام واحد، لكنها ظهرت كفتاة شابة بتغيير في ملامح شكلها.

لم تعد لين الطفلة الصغيرة بل كبرت وأصبحت أكثر أنوثة خاصة مع وضعها لماكياج ورسم حواجبها بشكل مختلف.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد لين الحايك في أول أغانيها المصورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن