مدحت صالح لهذا السبب قبلت دور "جبر" في مسلسل "أبو العروسه"
مدحت صالح لهذا السبب قبلت دور "جبر" في مسلسل "أبو العروسه"

مدحت صالح لهذا السبب قبلت دور "جبر" في مسلسل "أبو العروسه" صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم مدحت صالح لهذا السبب قبلت دور "جبر" في مسلسل "أبو العروسه"، مدحت صالح لهذا السبب قبلت دور "جبر" في مسلسل "أبو العروسه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدحت صالح لهذا السبب قبلت دور "جبر" في مسلسل "أبو العروسه".

صقر نيوز كشف الفنان مدحت صالح عن أسباب موافقته ليؤدي دور "جابر" في مسلسل "أبو العروسة" الذي يذاع عبر قناة "dmc".

وقال صالح خلال لقاء له على قناة dmc أنه وجد في الدور كل ما يتمناه، لافتًا إلى أنه يعتبر نفسه ضيفًا على التمثيل، ولا يقبل خوض أي تجربة فنية إلا إذا كان دوره جيدًا جدًا.

أضاف صالح أن اهتمامه الأكبر بالموسيقى ولكن عندما يطلب منه أحد أصدقائه أداء شخصية ما يوافق بعد النظر فيها، وعندما يجدها قريبة منه يجسدها لافتًا إلى أنه محظوظًا باختياره خوض تجربة مسلسل "أبو العروسة".

وأردف صالح أن الكاتب هاني كمال مؤلف المسلسل، كتب السيناريو بشكل جميل جدًا، مضيفًا أن المخرج كمال منصور من المخرجين المبدعين، بالإضافة إلى تميز فريق العمل.

يذكر أن مسلسل "بو العروسة" من إنتاج شبكة قنوات dmc، والمشرف على المحتوى الدرامي بالشبكة، الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس قناة dmc دراما، والمنتج المُنفذ “سكوير ميديا” للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبدالعزيز.

يُعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الـ3 صباحًا، والساعة الـ12 ونصف ظهر اليوم التالي، بينما يُعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ11 مساءً، ويُعاد الساعة الـ8 صباحًا.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مدحت صالح لهذا السبب قبلت دور "جبر" في مسلسل "أبو العروسه"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن