صورة- هذا ما قاله محمد صلاح عن عرض مسرح مصــر "عودة ضرغام"
صورة- هذا ما قاله محمد صلاح عن عرض مسرح مصــر "عودة ضرغام"

صورة- هذا ما قاله محمد صلاح عن عرض مسرح مصــر "عودة ضرغام" صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- هذا ما قاله محمد صلاح عن عرض مسرح مصــر "عودة ضرغام"، صورة- هذا ما قاله محمد صلاح عن عرض مسرح مصــر "عودة ضرغام" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- هذا ما قاله محمد صلاح عن عرض مسرح مصــر "عودة ضرغام".

صقر نيوز تابع اللاعب المصري محمد صلاح والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مسرحية "عودة ضرغام" من الموسم الثالث لمسرح مصر الذي عرضته قناة MBC مصر، أمس الجمعة 9 فبراير.

عرض محمد صلاح صورة العرض المسرحي، وعلق عليها محمد أنور عبر حسابه على موقع Instagram، معربا عن سعادته بمتابعة واهتمام اللاعب الدولي لعرض مسرح مصر، وفوجئ بعدها بتعقيبه على ما نشره وكتب صلاح "الحلقة جامدة جداً".

ابو مكه 😍😍

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on Feb 9, 2018 at 4:53pm PST

وكان أشرف عبد الباقي قد كشف لموقع FilFan.com تعاقده مع الجهة المنتجة على الموسم الرابع من "مسرح مصر"، الذي سيعرض أيضا على خشبة مصر "جراند نايل تاور" خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضها تلفزيونيا على شاشة قناة "MBC مصر".

وقال إن الموسم الرابع من مسرح مصر سيتم افتتاحه بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر القادم، بنفس أبطال الفرقة الحاليين.

يذكر أن أبطال "مسرح مصر"، احتفلوا بانتهاء آخر عروض الموسم الثالث، على خشبة مسرح "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي، والوصول للعرض رقم "100" خلال 5 مواسم منذ انطلاقهم، إذ قدموا موسمين تحت عنوان "تياترو مصر" على مسرح "جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا"، بـ 6 أكتوبر، وكان يعرض على قناة "الحياة"، ثم 3 مواسم أخرى على مسرح "جراند نايل تاور" وتعرض على قناة "MBC مصر" حاليا.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صورة- هذا ما قاله محمد صلاح عن عرض مسرح مصــر "عودة ضرغام"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن