مدحت صالح: هكذا جمعتني الصدفة بفريد الأطرش
مدحت صالح: هكذا جمعتني الصدفة بفريد الأطرش

مدحت صالح: هكذا جمعتني الصدفة بفريد الأطرش صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم مدحت صالح: هكذا جمعتني الصدفة بفريد الأطرش، مدحت صالح: هكذا جمعتني الصدفة بفريد الأطرش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدحت صالح: هكذا جمعتني الصدفة بفريد الأطرش.

صقر نيوز استضافت الممثلة غادة عادل في حلقة اليوم الجمعة 9 فبراير من برنامجها " تعشب شاي " الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة dmc، الفنان مدحت صالح في حلقة خاصة بعنوان "الأغنية والذكريات".

في البداية تحدث صالح عن الإحساس بالحنين للماضي وأيام زمان وتحديدا عندما كان طفلا صغيرا وسؤاله الدائم متى سيكبر؟.

وأكد أن وسائل الاتصال الحديثة ساهمت بشكلا كبيرا في ابتعاد الناس عن بعضها، مضيفا أن الكثير يتذكرون الأغنيات القديمة لأن المطربين كانوا يبذلون جهدا في إختيار ما يقدمونه من أغنيات.

مدحت صالح

وقال إن أغنية "وأنا ويايا بعيش زي المليونيرات" فيها جزء كبير من شخصيته وسعد بها للغاية عندما عرضت عليه لأنها عبرت عنه.

وأضاف أنه عندما قرأ كلماتها شعر بأنها قريبة منه جدا ولم يتردد لحظة واحدة في تقديمها وشاركه فيها شريف منير.

وأشار إلى أنه كان يتمني رؤية عبد الحليم حافظ، لذلك جاءت عليه فترة داوم فيها على الجلوس أمام العمارة التي كان يتصور أن يسكن بها، ولكن الصدفة قادته لكي يري الفنان فريد الاطرش عندما وجد انه يخرج من العمارة التي كان يقف امامها، لافتا إلي أنه كان يعشقه لذلك يحفظ كل أغانيه عن ظهر قلب.

مدحت صالح

وأكد أنه يعتبر نفسه ضيفا علي التمثيل ولا يقبل خوض تجربة إلا إذا كان دوره جيد جدا من جميع الزوايا وأنه قبل المشاركة في مسلسل "أبو العروسة"، لأنه وجد فيه كل مايتمناه.

وعبر صالح عن استياءه الشديد من بعض ما يقدم حاليا علي الساحة الغنائية من أغنيات وأنه يجد طريقه الي أذن المستمعين ولا يعرف أسباب ذلك، وأن هذا الحديث يزعجه كثيرا ويتمني أن يكون الجمهور واعيا ويقف ضد هذا الفن الردئ الذي يضر بالذوق العام.

وفي الفقرة الثانية من البرنامج استضافت غادة عادل ومدحت صالح الطفل العراقي عبد الرحمن ماجد عبودي عازف العود والذي يبلغ من العمر 11 عاما، وهو أول موهبة غير مصرية يستضيفها البرنامج.

مدحت صالح

عبد الرحمن ماجد موهبة واعدة جعلت عازف العود الكبير نصير شمة يتبناه ويهتم به وبما يقدمه والذي تحدث عن أسباب حبه للعود تحديدا ودور نصير شمة في حياته وكيف اكتشفه والتقي به وأكد أن بيت العود أضاف إليه كثيرا وأنه تعلم من الفنان الكبير نصير شمة ويعتبره مثله الأعلي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مدحت صالح: هكذا جمعتني الصدفة بفريد الأطرش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن