رحمة حسن: «نص جوازة» فيلم خفيف ولم أقلق من دوري في «سابع جار» (حوار)
رحمة حسن: «نص جوازة» فيلم خفيف ولم أقلق من دوري في «سابع جار» (حوار)

رحمة حسن: «نص جوازة» فيلم خفيف ولم أقلق من دوري في «سابع جار» (حوار) صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رحمة حسن: «نص جوازة» فيلم خفيف ولم أقلق من دوري في «سابع جار» (حوار)، رحمة حسن: «نص جوازة» فيلم خفيف ولم أقلق من دوري في «سابع جار» (حوار) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رحمة حسن: «نص جوازة» فيلم خفيف ولم أقلق من دوري في «سابع جار» (حوار).

صقر نيوز «سابع جار» كشف البيوت من الداخل.. ولهذا السبب حذفت صورتى مع عمرو عابد

بعد الجدل الذى أثير حولها بسبب تجسيدها شخصية «هالة» فى مسلسل «سابع جار»، قررت الفنانة الشابة رحمة حسن تقديم تجربة رومانسية كوميدية عبر فيلم «نص جوازة»، مع الفنانين نبيل عيسى، مريم حسن، ومصطفى أبو سريع، والذى منحته الرقابة على المصنفات الفنية تصنيفًا بالعرض لمن هم أكبر من 12 سنة، وتستقبله دور العرض السينمائية خلال الأيام القليلة القادمة، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، رحمة كشفت فى حوارها مع «التحرير» كواليس تصوير «نص جوازة»، وردت على الانتقادات التى وجهت لـ «سابع جار».

رحمة حسن (6)

ما الذى جذبك للمشاركة فى «نص جوازة»؟

أن أبطال الفيلم شباب، كما أننى أحب نوعية الأفلام الخفيفة، والتى لها علاقة بالرومانسية والكوميديا، حتى على المستوى الشخصى أحب مشاهدة الأفلام الأجنبية التى تميل إلى هذه النوعية، ولا أحب أفلام الأكشن والدراما، كما أننى أقدم فيه دورا صغيرا لفتاة تعمل مع أصدقائها فى مطعم يمتلكونه، وهى مسئولة عن العلاقات العامة والتسويق.

وكيف وجدت تصنيف جهاز الرقابة للفيلم بأنه موجه لفئة أكبر من 12 عاما؟

التصنيف لا يعنى أن الفيلم يحتوى على مشاهد «خارجة»، لكن هناك تفاصيل ترى النقابة أنها لا تناسب أعمارا معينة، لذلك يقومون بوضع هذا التصنيف، وهذا لن يؤثر على إيرادات الفيلم، خاصة أن معظم الأعمال الآن يتم تصنيفها سواء فى السينما أو الدراما التليفزيونية.

وما ردك على الانتقادات التى وجهت لك عن دورك بمسلسل «سابع جار»؟

لم يكن دور «هالة» فقط الذى تسبب جدلا، المسلسل كله تسبب الجدل منذ انطلاقه، وهذا حدث لأن العمل جيد، والصدمة جاءت لأن الجمهور للمرة الأولى يرى البيوت من الداخل بهذه الطريقة، أما دورى فلم أقلق منه نهائيا، وكنت أشعر جيدا بالشخصية لأنها فتاة تريد أن تتزوج فقط من أجل الإنجاب قبل أن يتقدم بها العُمر تلبية لرغبة أهلها، وكنت متحمسة للدور وحضرت له جيدا وجلست مع المخرجات هبة يسري، نادين خان، وآيتن أمين، للوقوف على تفاصيل الشخصية، وأعرف أن هناك مثلها فى المجتمع، وأرى أن هناك شبابا كُثر ينظرون إلى تلك الفتاة بتفكير خاطئ، ومن الجيد أننا نلقى الضوء على هذه الحالة، ونقول للمجتمع أنها متواجدة بيننا.

رحمة حسن (2)

ماذا عن تشبيه هذا الدور بنظيره الذى قدمته نيللى كريم فى فيلم «بشترى راجل»؟

لم أشاهد «بشترى راجل»، ولكننى كنت أعرف فكرته، وهذا شىء يسعدنى جدًا، وأرى أنه من الجيد أن هناك أعمالا بدأت تناقش هذه الظاهرة.

ماذا عن ردود الأفعال التى استقبلتها حول مسلسل «ولاد تسعة»؟

لم أتابع ردود الأفعال لأن دورى فيه صغير، ولكننى أحببت العمل مع الأبطال المشاركين فيه، إلى جانب أن فكرته جيدة وانجذبت إليها كثيرا، كما أننى أمضيت وقتًا لطيفًا مع نيكول سابا.

أثارت صورتك على «انستجرام» مع الفنان عمرو عابد جدلا كبيرا.. فما السبب؟

عندما قمنا بنشر الصورة أعتقد الجمهور أننا فى علاقة عاطفية، ولكن الحقيقة أن الصورة كانت من «ولاد تسعة»، ومن المفترض أننا ضمن أحداث العمل نقضى شهر العسل، وبعدما كثرت الأقاويل حولها قمت بحذفها تجنبًا للجدل.

هل ترين أن ملامحك جعلت المخرجين يحصرونكِ فى أدوار معينة؟

لم أقع فى ذلك حتى الآن لأن ملامحى طبيعية، وحين شاركت فى « سابع جار» ظهرت بدور بنت من طبقة متوسطة، وفى «نص جوازة» أقدم دور بنت تعمل فى مطعم؛ إذن لا يوجد حصر وطبيعة الدور تحكم فقط.

هل تتعمدين تقديم أعمال على فترات متباعدة؟

حياتى الطبيعة مهمة جدا بالنسبة لى، ولا أقصد بالفعل أن أتغيب عن الشاشة، ولكننى أحب أن أتواجد فى سنة وأغيب أخرى، وأنتظر دائما الأعمال الجيدة التى أعود للجمهور من خلالها، ولا أصرّ كثيرا على التواجد فى دراما رمضان، لأن تواجدى الآن ليس مهمًا، ولكنه سيكون مهما بعد عدة سنوات، ودائما حياتى مشغولة فى أشياء أخرى ومن الطبيعي أن أتغيب.

تشاركين فى عدة أعمال تنتمي للدراما الطويلة.. فما رأيك فيها؟

«المسلسلات الطويلة موضة»، ولكنها إضافة نجاح للدراما المصرية كما أنها لطيفة لنوعية معينة من الجمهور اعتادوا الجلوس فى المنزل، وأرى أن هناك الكثير ممن يتعلقون بها، وواجهت هذا فى «سابع جار» فكان هناك من يرسل لى ويقول «خليكوا متمشوش»، ورغم أنها تأخذ وقتًا ومجهودًا كبيرًا فى التنفيذ، إلا أنها تصبح ممتعة حين نعمل مع ناس نحب العمل معها، كما أنها فتحت أبوابًا كثيرة لمشاركة أكبر عدد من الممثلين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رحمة حسن: «نص جوازة» فيلم خفيف ولم أقلق من دوري في «سابع جار» (حوار)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري