هل أهدى التليفزيون السعودي شبكة سي بي سي مسلسل الزعيم؟
هل أهدى التليفزيون السعودي شبكة سي بي سي مسلسل الزعيم؟

هل أهدى التليفزيون السعودي شبكة سي بي سي مسلسل الزعيم؟ صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم هل أهدى التليفزيون السعودي شبكة سي بي سي مسلسل الزعيم؟، هل أهدى التليفزيون السعودي شبكة سي بي سي مسلسل الزعيم؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل أهدى التليفزيون السعودي شبكة سي بي سي مسلسل الزعيم؟.

صقر نيوز انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء تفيد بأن التليفزيون السعودي الذي اشترى الحقوق الحصرية للعرض الأول مسلسل الفنان عادل إمام «عوالم خفية» على المحطات العربية، قد أهدى العمل نفسه لشبكة قنوات CBC ليتم عرضه عليها، باعتبارها فضائية مصرية، خاصة أن الزعيم كان قد اشترط ألا يمنع هذا العرض من تقديم مسلسله للجمهور المصري.

محمد هاني، رئيس شبكة قنوات CBC، نفى تمامًا هذه الأنباء، وأكد أنها لا أساس لها من الصحة، وأوضح: «حتى إن كان التليفزيون السعودي سيُهدي مسلسلات لفضائية مصرية، بالطبع لن يكون بحجم مسلسل يتصدر بطولته النجم الكبير عادل إمام، ولا حتى مسلسل الفنان عمرو يوسف الذي اشتريناه من نفس الشركة المنتجة لمسلسل الزعيم، وهي "ماجنوم" لصاحبيها رامي إمام ورجل الأعمال هشام تحسين».

وأضاف: «الموضوع لا يحمل أي أسرار خفية، إنما هي مسألة ثقة واختيار من عادل إمام المعروف بأنه يختار ما يريد ويرفض ما لا يريد، ولا يمكن أن يجبره أحد على شيء سواء في السينما أو التليفزيون أو المسرح، والزعيم اختار CBC ليتم عرض مسلسله عليها، وذلك بناء على تواصلنا مع الشركة المنتجة منذ تأسيسها قبل عامين».

وعمّا إذا كانت هناك اتفاقية أُبرمت بين CBC وشركة «ماجنوم» المنتجة بشأن عرض مسلسل «طايع» للفنان عمرو يوسف، مع عرض مسلسل الزعيم، أوضح محمد هاني أن هذا يأتي حسب تحمس الشبكة للعمل، وليس في اتفاقية، فمثلا تم التعاقد العام الماضي مع شركة «بي لينك» لعرض عدة مسلسلات، وشدد على أنه لا يعلم مواعيد عرض التليفزيون السعودي لـ«طايع» و«عوالم خفية» حتى الآن لأن ذلك ضمن الأمور الفنية التي تخص كل قناة.

من جهة أخرى، أوضح رئيس قنوات CBC أن الشبكة ملتزمة بقرار غرفة صناعة الإعلام بألا يزيد سعر المسلسل على 70 مليون جنيه، وهذا لا  يتعارض مع عرضها لمسلسل الزعيم، خاصة أنه تم شراء النسخة المصرية منه، لأن العربية حصل عليها التليفزيون السعودي حصريًا، وتابع: «الزعيم يستحق أكثر من مليار جنيه، كما أن مبلغ 70 مليون جنيه هو الحد الأقصى للشراء».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هل أهدى التليفزيون السعودي شبكة سي بي سي مسلسل الزعيم؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري