جبهة الإبداع تتضامن مع داوود عبد السيد: «صاحب البلاغ باحث عن الشهرة»
جبهة الإبداع تتضامن مع داوود عبد السيد: «صاحب البلاغ باحث عن الشهرة»

جبهة الإبداع تتضامن مع داوود عبد السيد: «صاحب البلاغ باحث عن الشهرة» صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم جبهة الإبداع تتضامن مع داوود عبد السيد: «صاحب البلاغ باحث عن الشهرة»، جبهة الإبداع تتضامن مع داوود عبد السيد: «صاحب البلاغ باحث عن الشهرة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جبهة الإبداع تتضامن مع داوود عبد السيد: «صاحب البلاغ باحث عن الشهرة».

صقر نيوز أصدرت جبهة الإبداع - حركة فنية- بيانا تضامنت خلاله مع المخرج داوود عبد السيد أمام اتهامه بالدعوة لقلب نظام الحكم، وفقا لبلاغ مقدم من المحامى محمد سالم أحمد إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، بسبب المؤتمر الصحفي الذي نظمته قيادات الحركة الوطنية الديمقراطية - شارك عبد السيد فيه- وأعلنت عن عزمها مقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ووصف البيان البلاغ ضد عبد السيد بـ«التهم الجوفاء الجاهزة والمقولبة لتخويف أي معارضة شريفة وتخوينها بلا أي سند»، وقالت: «لا بد أن نقر أن للأستاذ داوود كصانع لعدد من أهم أعمال السينما المصرية خلال أربعة عقود من الزمن مساحة خاصة في قلوب الفنانين، خاصة بشخصيته الودودة و أخلاقياته التي لا يختلف عليها اثنان ولكننا هنا لا نستطيع أن نتحدث فقط عن قيمة كبيرة في حاضر وتاريخ السينما المصرية مثل الأستاذ داوود في معزل عمن مسهم البلاغ المقدم للنائب العام والذي يتهمم بمحاولة قلب نظام الحكم». 

وأضاف البيان: «نعم ندافع عن الحق الدستوري لداوود عبد السيد المبدع والمواطن في أن يتخذ أي موقف يريده من الانتخابات ولكننا لا ننعزل لندافع عنه فقط ولكن ندافع أيضا عمن وقفوا نفس الموقف في مواجهة اتهامات غير مقبولة»، متهما مقدم البلاغ بالباحث عن الشهرة، واختتم الجبهة بيانها: «اليوم الذي يحاكم فيه داوود عبد السيد سيكون اليوم الذي يحاكم فيه جموع فنانين مصر تحديدا والقضية المثارة هي حق الاختيار الذي كفله الدستور المصري ومحاكمته هي محاكمة لهذا الدستور في حد ذاته ونعلن أننا مساندين لداوود عبد السيد وأننا نقف وراءه هو ومن شملهم البلاغ الجائر، ونساند إحدى القامات القليلة الباقية والشاهدة على عظمة السينما المصرية دون أن ننسى أن الحق الذي يعتدى عليه بهذا البلاغ ليس حقه وحده و لكن حقنا جميعا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، جبهة الإبداع تتضامن مع داوود عبد السيد: «صاحب البلاغ باحث عن الشهرة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري