الزعيم يعود للشاشة المصرية بعد غياب.. قائمة مسلسلات سي بي سي خلال 2018
الزعيم يعود للشاشة المصرية بعد غياب.. قائمة مسلسلات سي بي سي خلال 2018

الزعيم يعود للشاشة المصرية بعد غياب.. قائمة مسلسلات سي بي سي خلال 2018 صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الزعيم يعود للشاشة المصرية بعد غياب.. قائمة مسلسلات سي بي سي خلال 2018، الزعيم يعود للشاشة المصرية بعد غياب.. قائمة مسلسلات سي بي سي خلال 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الزعيم يعود للشاشة المصرية بعد غياب.. قائمة مسلسلات سي بي سي خلال 2018.

صقر نيوز كشف محمد هاني، رئيس شبكة قنوات CBC، في مؤتمر صحفي أقيم ظهر اليوم الخميس، عن مجموعة الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها خلال عام 2018، سواء كانت داخل سباق رمضان القادم أو خارجه، والتي بدأتها بعرض "سابع جار"، الذي قال عنه رئيس شبكة قنوات CBC إنه تسبب جدلا لكنه في المقابل أصبح أيقونة في الدراما التليفزيونية، إذ يمتلك رسالة معينة وصلت لجيل كامل بشكل حقيقي، ومتابعة المشاهدين له واهتمامهم بأدق تفاصيله يؤكد على نجاحه في تقديم العلاقات العائلية في الأسرة المصرية بشكل جيد جدا، حاولت كثير من المسلسلات في الوصول إليه لكنها لم تفلح بهذه الدرجة.

وأعلن هاني عن قائمة عرض مسلسلات رمضان على CBC والتي تضم 5 أعمال، أولها مسلسل "عوالم خفية" بطولة النجم الكبير عادل إمام، في أول عرض لمسلسلاته على شاشة مصرية بعد غياب عدة سنوات عنها، والعمل يكتبه مجموعة من المؤلفين الشباب، ويخرجه رامي إمام، الذي ينتجه بمشاركة رجل الأعمال هشام تحسين عبر شركتهما "ماجنوم".

المسلسل الثاني "ليالي أوجيني" بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، وتدور الأحداث في منتصف الأربعينيات بمدينة بورسعيد، وينتمي لنفس نوعية مسلسل "جراند أوتيل"، إذ تنتجه نفس الشركة، وهي "بي لينك" لمحمد مشيش، وتدور أحداثه من منظور اجتماعي وإنساني مثير، وأكد "هاني" أن الشبكة لديها طموح كبير بشأن هذا العمل، إذ يتمتع نجومه بقبول وثقة لدى المشاهدين.

والمسلسل الثالث هو "رحيم" بطولة ياسر جلال، والذي وصفه رئيس الشبكة بأنه نجم انطلق بقوة وعاد أيضا بقوة في رمضان الماضي، وتدور قصة المسلسل الجديد حول غسيل الأموال في السنوات السابقة لثورة 25 يناير 2011، مرورا بتنحي الرئيس محمد حسني مبارك، إذ يدخل "جلال" السجن ويخرج بعد 7 سنوات، ويكتشف أن كل الأموال التي جمعها تم الاستيلاء عليها من شركائه والمقربين منه.

والمسلسل الرابع هو "طايع" للنجم عمرو يوسف، والذي يظهر بدور صعيدي للمرة الأولى، حيث يجسد شخصية طبيب يعمل في القاهرة وتضطره ظروف ما للعودة إلى بلده مسقط رأسه، والعمل يشارك في بطولته صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، وسهير المرشدي، تاليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

أما المسلسل الخامس فهو "الوصية" بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، وكلاهما يتمتع بجماهيرية كبيرة لدى الجيل الجديد، ويجسد أكرم شخصية شاب مدلل لا يتحمل المسؤولية ووالده يمتلك مصنعا كبيرا، يترك له بعد وفاته وصية عليه تنفيذها فيستعين بصديقه الذي تربى معه في طفولته "أمين" ويمثل العقل المدبر له أو دوبلير له.

وأكد رئيس شبكة قنوات CBC،  أن الجزء الثاني من مسلسل "سابع جار" سيواصل عرضه خلال هذا العام النجاح الذي حققه السنة الماضية، ومن المقرر تقديم جزء ثالث منه، ضمن خريطة الأعمال المعروضة خارج الموسم الرمضاني، ومنها أيضا عرض الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" نهاية الشهر الجاري، كما سبق وانفردت القناة بالعرض الأول لجزئه السابق قبل عامين، بعد عرضه المشفر، ويتضمن 9 قصص كل قصة تعرض على مدار أسبوع، ويقوم ببطولته مجموعة من النجوم منهم درة وشريف رمزي وأحمد مجدي وشيري عادل.

ومسلسل "الشارع اللي ورانا" من المقرر عرضه على CBC خلال الفترة المقبلة، وينتمي لنوعية درامية جديدة ومختلفة يمكن تصنيفها بالرعب، إذ تأتي أحداثه في إطار مثير، ويقوم ببطولته فاروق الفيشاوي، لبلبة، ودرة، ويخرجه مجدي الهواري.

وضمن قائمة العرض خارج الموسم الرمضاني على CBC، مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" المأخوذ عن رواية للكاتبة نور عبد المجيد، ويتم عرضها بشكل مختلف من وجهة نظر الشخصين، شهيرة وزوجها الخائن ورغم أنها نفس الأحداث، لكنك تشعر كما لو كانت قصتين، وهو عمل إنساني شديد العذوبة، بطولة ياسمين رئيس وأحمد فهمي.

وأخيرا مسلسل "كأنه امبارح" في عرضه الأول بعد عرضه المشفر، وهو مأخوذ عن عمل أجنبي، ويقوم ببطولته رانيا يوسف، أحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الزعيم يعود للشاشة المصرية بعد غياب.. قائمة مسلسلات سي بي سي خلال 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري