الممثلة ​سوسن الهارون​ تثير الجدل بطلبها من جمهورها مساعدتها في البحث عن عيادة تجميل
الممثلة ​سوسن الهارون​ تثير الجدل بطلبها من جمهورها مساعدتها في البحث عن عيادة تجميل

الممثلة ​سوسن الهارون​ تثير الجدل بطلبها من جمهورها مساعدتها في البحث عن عيادة تجميل صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم الممثلة ​سوسن الهارون​ تثير الجدل بطلبها من جمهورها مساعدتها في البحث عن عيادة تجميل، الممثلة ​سوسن الهارون​ تثير الجدل بطلبها من جمهورها مساعدتها في البحث عن عيادة تجميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الممثلة ​سوسن الهارون​ تثير الجدل بطلبها من جمهورها مساعدتها في البحث عن عيادة تجميل.

صقر نيوز فاجأت الممثلة ​سوسن الهارون​ جمهورها عندما عرضت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي رسالة لمتابعيها طلبت منهم مساعدتها على العثور على عيادة تجميل تقدم خدمات مميزة، حيث كتبت في الرسالة التالي:

“أبي عيادة يسوون تنظيف بشرة وبوتوكس. مادة تكون زينة بليز. يراسلوني دايركت إنستغرام.. أبي عياده شاطرين. مابي من اللي يحطون المواد أي شي ويسوون تنظيف ثاني يوم الوجه محترق. أبي عيادة عندهم ضمير”.

وانهالت التعليقات من قبل جمهور الهارون على الرسالة حيث منهم من اعتبرها رسالة عفوية وصريحة وتعد جرأة منها، وأخرين سخروا منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الممثلة ​سوسن الهارون​ تثير الجدل بطلبها من جمهورها مساعدتها في البحث عن عيادة تجميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات