فاطمة عيد لـ«الصباح»:أتمنى عمل «دويتو » مع تامر حسنى والهضبة
فاطمة عيد لـ«الصباح»:أتمنى عمل «دويتو » مع تامر حسنى والهضبة

فاطمة عيد لـ«الصباح»:أتمنى عمل «دويتو » مع تامر حسنى والهضبة صقر نيوز نقلا عن الصباح ننشر لكم فاطمة عيد لـ«الصباح»:أتمنى عمل «دويتو » مع تامر حسنى والهضبة، فاطمة عيد لـ«الصباح»:أتمنى عمل «دويتو » مع تامر حسنى والهضبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فاطمة عيد لـ«الصباح»:أتمنى عمل «دويتو » مع تامر حسنى والهضبة.

صقر نيوز >>لا توجد ممثلة تقدر على تقديم شخصيتى لأنى تلقائية

أكدت الفنانة فاطمة عيد، أن أغانى المهرجانات لها جمهورها، علاوة على برامج المواهب فرصة كبيرة لاكتشاف المواهب، مضيفة فى حوارها لـ«صقر نيوز» أن النجم أحمد عدوية تم الهجوم عليه بسبب أغنية «السح الدح»، بالإضافة إلى أنها تتمنى عمل دويتو مع نجم الجيل تامر حسنى، وإلى نص الحوار..
* فى البداية.. هل برامج اكتشاف المواهب تساهم فى صناعة فنانين ؟
- بالطبع هذه البرامج تصنع نجومًا، لأنها تركز الضوء عليهم وتمنحهم فرصة للظهور، وتكسبهم خبرة الوقوف أمام الكاميرا، كما تساعدهم فى أن يتعرف عليهم الناس، وبالتالى تكون فرصة انطلاقهم قوية، إذا أحسن استغلالها، خاصة مع تزايد عدد القنوات الفضائية التى تعرض تلك البرامج.
* ماذا كنتى تقصدين بقولك إن أغانى المهرجانات «سمك لبن تمر هندى» ؟
- أنا لا أهاجم أغانى المهرجانات، فهى لون جديد ولها جمهورها، و«لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع»، لكنها بالفعل أغانى «تيك واى» كما قال الموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب عن الأغنية الشعبية التى ظهرت فى وقته كعدوية وغيره، لكن فى رأيى إذا صفق لها فرد فأصبح لها جمهور.
* النجم أحمد عدوية هوجم فى بدايته لكنه تحول لأسطورة غناء شعبى.. فهل سيحدث نفس الأمر مع المهرجانات؟
- ربما يحدث ذلك، لكن للتوضيح «عدوية» بالفعل أصبح تاريخًا للفن الشعبى المصرى وكان الهجوم عليه وقتها قويًا، لأنه قدم أغانى مثل «السح الدح أمبو» و«كركشنجى»، ولا يستطيع أحد إنكار دوره فى الفن الشعبى والموال، وفى النهاية الجميع يقدم ما لديه من سلع ولكل سلعة جمهورها.
* هل أصبحت أغانى المهرجانات بديلًا لأغانى فاطمة عيد؟
- مين قال كده مفيش بديل لفاطمة عيد، والأغانى الخاصة بى ما زالت لها جمهورها وتملئ الأفراح، وما زال بعض الناس يطلبوننى فى الأفراح، ولا يوجد خليفة أو شبيه لى على الساحة، ليس غرورًا، لكننى أقدم لونًا مختلفًا من فولكلور يحمل طابعى الخاص وما يخرج من القلب يمس القلب.
* وما رأيك بالمطربات الشعبيات الموجودين على الساحة ؟
- جميع المطربات الموجودات متميزات، سواء هدى أو أمينة أو بوسى، فكل منهن استطاعت إثبات نفسها وفرض حضورها ولها مستمعيها، وقمت بتقديم دويتو مع «هدى» ولاقى استحسانًا كبيرًا من الناس، وليست المطربات فقط، فالمطربون أيضًا مميزون على سبيل المثال سعد الصغير ومحمود الليثى وقبلهما عبدالباسط حمودة وشعبان عبدالرحيم، وأحمد شيبة «هايل» فهو صاحب صوت وحضور وكاريزما خاصة، والهجوم عليه دليل نجاح، كما أن مطربة كبيرة بحجم لطيفة قدمت معه دويتو.
* ماذا تحضرى لجمهورك الفترة المقبلة؟
- أقوم بطرح مينى ألبوم بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية، والسبب فى عدم إصدار ألبوم كامل هو عدم تشتيت الجمهور بـ12 أغنية، وسيضم كل ألبوم أربع أغنيات وموالين، حيث تم تسجيل ١٢ أغنية وأكثر من ٢٠ موالًا، فالموال يدخل القلب من أوسع الأبواب، ومعظم الأغانى من كلمات وألحان زوجى شفيق الشايب. 
* هل هناك مطرب تتمنى تقديم دويتو معه ؟
- تامر حسنى طبعًا فهو مطرب موهوب وذكى والجمهور يحبه، وكنت أتمنى «عمرو دياب» لكن صعب الوصول إليه.
* هل تتمنى أن تقدم قصة حياتك فى فيلم أو مسلسل ؟
- لا توجد شخصية تستطيع تمثيل حياتى، لأنى تلقائية جدًا وعلى طبيعتى وهذا صعب أدائه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فاطمة عيد لـ«الصباح»:أتمنى عمل «دويتو » مع تامر حسنى والهضبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح