حنان مطاوع تضع خالد النبوي في ورطة.. تعرف على التفاصيل
حنان مطاوع تضع خالد النبوي في ورطة.. تعرف على التفاصيل

حنان مطاوع تضع خالد النبوي في ورطة.. تعرف على التفاصيل صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم حنان مطاوع تضع خالد النبوي في ورطة.. تعرف على التفاصيل، حنان مطاوع تضع خالد النبوي في ورطة.. تعرف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حنان مطاوع تضع خالد النبوي في ورطة.. تعرف على التفاصيل.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

وضعت الفنانة المصرية حنان مطاوع، الفنان خالد النبوي، في ورطة كبيرة وذلك بعد انسحابها المفاجئ من مسلسل «منطقة محرمة».

حنان مطاوع، انسحبت من العمل قبل بدء التصوير بأيام قليلة مما أدى إلى تعطيل التصوير للبحث عن فنانة بديلة لها، وتم ترشيح الفنانة نهى عابدين.

انسحاب حنان مطاوع، واعتذارها المفاجئ عن المسلسل لا تزال أسبابه غامضة حتى الآن ولم تكشف الجهة المنتجة عنها، إلا أن هناك بعض المصادر أكدت أن عدم إعجاب حنان بمساحة دورها جعلها تقرر الانسحاب.

يذكر أن مسلسل «منطقة محرمة»، من بطولة خالد النبوي، أمل بوشوشة، وإنجي شرف، والمطرب الشعبي دياب، فيما قام بكتابته يوسف حسن ويخرجه محمد بكير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، حنان مطاوع تضع خالد النبوي في ورطة.. تعرف على التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي