دنيا عبدالعزيز تسحر جمهورها بفستان أسود وقناع.. شاهد
دنيا عبدالعزيز تسحر جمهورها بفستان أسود وقناع.. شاهد

دنيا عبدالعزيز تسحر جمهورها بفستان أسود وقناع.. شاهد صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم دنيا عبدالعزيز تسحر جمهورها بفستان أسود وقناع.. شاهد، دنيا عبدالعزيز تسحر جمهورها بفستان أسود وقناع.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا عبدالعزيز تسحر جمهورها بفستان أسود وقناع.. شاهد.

صقر نيوز القاهرة - هويدا أبوسمك

خضعت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز لجلسة تصوير جديدة مع المصور الفني شريف البوهي.

دنيا شاركت محبيها عبر حسابها على موقع «أنستجرام» بصور من جلسة التصوير التي ظهرت فيها بشكل مميز ومختلف هذه المرة، حيث ارتدت فستان أسود يظهر عن كتفيها بجرأة، ووضعت قناع على وجهها، ومنحت محبيها ابتسامة براقة.

ماكياج دنيا الذي اختارته زاد من جمالها فاختارت ماكياج ثقيل أبرز جمال ملامحها وأعطى ضوء لوجهها مع الفستان الأسود، وتلقت الفنانة عدد كبير من التعليقات المغازلة لها.

ديا تقوم حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» مع عزت أبو عوف وميريهان حسين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دنيا عبدالعزيز تسحر جمهورها بفستان أسود وقناع.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي