صورة- عمرو سعد يحلق في الهواء بكواليس فيلم "كارما" بدون دوبلير
صورة- عمرو سعد يحلق في الهواء بكواليس فيلم "كارما" بدون دوبلير

صورة- عمرو سعد يحلق في الهواء بكواليس فيلم "كارما" بدون دوبلير صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- عمرو سعد يحلق في الهواء بكواليس فيلم "كارما" بدون دوبلير، صورة- عمرو سعد يحلق في الهواء بكواليس فيلم "كارما" بدون دوبلير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- عمرو سعد يحلق في الهواء بكواليس فيلم "كارما" بدون دوبلير.

صقر نيوز شارك الممثل عمرو سعد جمهورها بصورة من أحد المشاهد الصعبة التي صورها في فيلمه السينمائي "كارما"، وظهر من خلالها وهو يحلق في الهواء.

وأشار عمرو سعد من خلال حسابه على موقع Instagram، أنه بالفعل صور المشهد بنفسه دون الاستعانه بدوبلير، مؤكدا أنه سيوضح سبب ذلك فيما بعد.

ويشارك في بطولة فيلم "كارما" عدد كبير من الفنانين منهم عمرو سعد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمي ومجدي كامل وغادة عبد الرازق وحسن الرداد وزينة وماهر سليم وسارة نخلة وماجد المصري وهو من إنتاج شركة "الحبتور للاستثمار".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صورة- عمرو سعد يحلق في الهواء بكواليس فيلم "كارما" بدون دوبلير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن