الرداد وإيمي يبدآن "وزة وبطة" يناير المقبل
الرداد وإيمي يبدآن "وزة وبطة" يناير المقبل

الرداد وإيمي يبدآن "وزة وبطة" يناير المقبل صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم الرداد وإيمي يبدآن "وزة وبطة" يناير المقبل، الرداد وإيمي يبدآن "وزة وبطة" يناير المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرداد وإيمي يبدآن "وزة وبطة" يناير المقبل.

صقر نيوز جلسات عمل مكثفة يعقدها المنتج أحمد السبكى مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم من أجل مسلسلهما التليفزيوني الجديد "وزة وبطة"، الذي سيعرض في رمضان 2018.

وقال المنتج السبكي لـ FilFan.com: مؤلفو العمل انتهوا من كتابة 13 حلقة، ومن المقرر أن ينطلق التصوير أول يناير القادم، وسنعلن عن اسم المخرج فور التعاقد معه.

وكان حسن الرداد وإيمي سمير غانم قدما سويا من قبل بطولة عدة أعمال فنية كان أخرها فيلم "عشان خارجين" ومعهم نسرين أمين وبيومي فؤاد وطاهر أبوليلة ومحمد علي رزق ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج خالد الحلفاوي، كما قدما سويا أيضا فيلم "زنقة ستات" ومسلسل "حق ميت" الذي عرض عام 2015 وشارك في بطولته دلال عبد العزيز وأحمد عبد العزيز وصبا مبارك وهادي الجيار.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الرداد وإيمي يبدآن "وزة وبطة" يناير المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن