في ذكرى وفاته الـ 5- عمار الشريعي يكتشف خفة ظل ميادة الحناوي
في ذكرى وفاته الـ 5- عمار الشريعي يكتشف خفة ظل ميادة الحناوي

في ذكرى وفاته الـ 5- عمار الشريعي يكتشف خفة ظل ميادة الحناوي صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم في ذكرى وفاته الـ 5- عمار الشريعي يكتشف خفة ظل ميادة الحناوي، في ذكرى وفاته الـ 5- عمار الشريعي يكتشف خفة ظل ميادة الحناوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في ذكرى وفاته الـ 5- عمار الشريعي يكتشف خفة ظل ميادة الحناوي.

صقر نيوز يحل اليوم الخميس 7 ديسمبر ذكرى وفاة الموسيقار عمار الشريعي الـ 5، والذي رحل عن عالمنا في عام 2012.

ويعد الشريعي من أبرز الملحنين الذين لا يمكن نسيانهم، فألحانه ستظل خالدة في تاريخ الموسيقى العربية، لذلك يقدم موقع FilFan.com، جزء من حقيبة ذكرياته.

كان الشريعي محبا لصوت المطربة ميادة الحناوي، وعندما قابل بها في اثينا، وسجلت بصوتها 4 أغنيات من ألحانه وإنتاج شركة "عالم الفن"، اكتشف انها ليست جميلة الصوت والوجه فقط بل خفيفة الظل.

ففي الكثير من المرات كانا يوقفان التسجيل لكي يستغرقا معا في الضحك على أضحوكة قالها احداهما، حسبما جاء في مجلة "نورا" في العدد الصادر عام 1987.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، في ذكرى وفاته الـ 5- عمار الشريعي يكتشف خفة ظل ميادة الحناوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن