إياد الخزوز يغير اسم مسلسله إلى «صيف بارد»
إياد الخزوز يغير اسم مسلسله إلى «صيف بارد»

إياد الخزوز يغير اسم مسلسله إلى «صيف بارد» صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم إياد الخزوز يغير اسم مسلسله إلى «صيف بارد»، إياد الخزوز يغير اسم مسلسله إلى «صيف بارد» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إياد الخزوز يغير اسم مسلسله إلى «صيف بارد».

صقر نيوز طالبت بعض الأصوات بإيقاف تصوير مسلسل «سعوديات» الذي ظن بعض الجمهور السعودي أنه يسيء لمجتمعهم، وذلك بمجرد أن أعلن عن أن الممثلة مريم حسين ستؤدي دور فتاة سعودية فيه.
وكرد فعل على هذا الضجيج كتب المخرج الأردني اياد الخزوز، منتج العمل، على حسابه في «تويتر»، أن المسلسل اسمه «صيف بارد» وأوضح: «نقوم بتصوير مسلسل تحت عنوان صيف بارد، وليس كما يشاع بأن اسمه سعوديات، والمسلسل اجتماعي لا يسيء لأهلنا السعوديين، أو أي جنسية اخرى .
المسلسل مأخوذ عن رواية «سعوديات» للكاتبة السعودية سارة العليوي والمخرج سعودي ماجد ربيعان، ونحن نعلم مَن يقف خلف تلك الشائعات».
وتابع «المسلسل يتحدّث عن مجموعة من الفتيات من جنسيات عربية مختلفة يسكنّ بالسعودية ضمن بيئة طبيعية وجميلة، والعجوز الشمطاء التي تقف خلف هذه الشائعات لن تستطيع ان تمنع عجلة الزمن».
تغريدات المنتج قوبلت بالانتقاد، لانه عند البدء بتصوير المسلسل، منذ شهرين، صرّحت شيلاء سبت عبر «تويتر» انها تصور مسلسل «سعوديات»، وليس «صيف بارد»، كما يدّعي، وقالت انها ستقوم بدور فتاة سعودية، وكذلك مريم حسين التي سبق ان قالت ذلك عبر حسابها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إياد الخزوز يغير اسم مسلسله إلى «صيف بارد»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد