سيرين عبدالنور تكشف سر حذف أغنيتها
سيرين عبدالنور تكشف سر حذف أغنيتها

سيرين عبدالنور تكشف سر حذف أغنيتها صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم سيرين عبدالنور تكشف سر حذف أغنيتها، سيرين عبدالنور تكشف سر حذف أغنيتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سيرين عبدالنور تكشف سر حذف أغنيتها.

صقر نيوز كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن سر حذف أغنيتها الجديدة «إذا بدك ياني»، من على «اليوتيوب»، بعد طرحها بساعات قليلة.
سيرين عبدالنور، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «للأسف حصل مشكلة تقنية بكليب «اذا بدك ياني» وانحذف بالوقت الحالي عن اليوتيوب، قريباً رح نزل النسخة الجديدة شكراً لمحبتكن ودعمكن الدائم».
يذكر أن أغنية «إذا بدك ياني»، من كلمات وألحان عماد فرح، وتوزيع روجيه أبي عقل، وقد صورت الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج اميل سليلاتي في منطقة دير القمر بالشوف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، سيرين عبدالنور تكشف سر حذف أغنيتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد