صورة- توبا بويوكستن على السجادة الحمراء في مهرجان دبي.. هكذا أطلت
صورة- توبا بويوكستن على السجادة الحمراء في مهرجان دبي.. هكذا أطلت

صورة- توبا بويوكستن على السجادة الحمراء في مهرجان دبي.. هكذا أطلت صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- توبا بويوكستن على السجادة الحمراء في مهرجان دبي.. هكذا أطلت، صورة- توبا بويوكستن على السجادة الحمراء في مهرجان دبي.. هكذا أطلت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- توبا بويوكستن على السجادة الحمراء في مهرجان دبي.. هكذا أطلت.

صقر نيوز للعام الثالث على التوالي تحضر الممثلة التركية توبا بويوكستن مهرجان دبي السينمائي الدولي.

ظهرت الممثلة التركية الشهيرة عربيا باسم "لميس" على السجادة الحمراء في الدورة الـ 14 للمهرجان، كونها سفيرة لماركة الساعات السويسرية الفاخرة "أي دبليو سي. "IWC".

اختارت توبا اللون الأسود لتطل بفستان بسيط طويل بفتحه من منطقة الصدر، أما شعرها القصير فتركته ناعما بتصفيفة اعتمدتها كثيرا خلال الفترة الماضية، وتزينت بعقد حول عنقها وبالطبع ساعة في يديها.

يذكر أن توبا انتشرت عنها أخبارا كثيرة عن تحديدها لموعد زفافها من حبيبها رجل الأعمال أوموت أفريجان، وهو في يناير 2018، وبحسب تقارير صحفية فإن توبا ستحتفل بزفافها في إيطاليا وتحديدا في عاصمتها روما.

توبا تزوجت من قبل من الممثل أنور صايلاك، واحتفلت معه بزواجهما في فرنسا، وأثمر هذا الزواج عن ابنتين.

تطلقت توبا في شهر يونيو الماضي، وبعد 14 يوما من طلاقها خرجت أخبار علاقتها الجديدة.

على جانب آخر، يُعرض لتوبا بويوكتسن عربيا مسلسل "جسور وجميلة" ويشاركها في بطولته كيفانش تاتليتوج عبر قناة "MBC 4".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صورة- توبا بويوكستن على السجادة الحمراء في مهرجان دبي.. هكذا أطلت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن