شيرين رضا أنيقة في منزل أثري في جلسة تصوير جديدة
شيرين رضا أنيقة في منزل أثري في جلسة تصوير جديدة

شيرين رضا أنيقة في منزل أثري في جلسة تصوير جديدة صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم شيرين رضا أنيقة في منزل أثري في جلسة تصوير جديدة، شيرين رضا أنيقة في منزل أثري في جلسة تصوير جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين رضا أنيقة في منزل أثري في جلسة تصوير جديدة.

صقر نيوز خضعت الممثلة شيرين رضا لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بإطلالة أنيقة كلاسيكية.

جاءت جلسة التصوير لصالح مجلة Vogue Arabia التي أجرت معها حوارا مطولا عن عودتها إلى الفن من جديد وصراحتها وما يشغل بالها، والكثير من الأمور.

شيرين رضا

ارتدت شيرين في الصور فساتين أنيقة، فظهرت ترتدي فستات باللون الأحمر الغامق رافعة شعرها الأصفر إلى الأعلى مع ماكياج أظهر جمالها.

شيرين رضا

شيرين رضا

أما عن مكان التصوير فتم اختيار متحف جاير اندرسون "بيت الكرتلية" بمنطقة مصر القديمة، لما يتميز به من طابع أثري، تناسب مع إطلالاتها الكلاسيكية.

شيرين رضا

ونشرت شيرين عبر حسابها في موقع Instagram صورة لمجموعة لقطات من كواليس جلسة التصوير.

يذكر أن آخر أفلام شيرين رضا السينمائية فيلم "فوتو كوبي" وشارك في بطولته محمود حميدة وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر العشري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شيرين رضا أنيقة في منزل أثري في جلسة تصوير جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن