بوشناق يوجه رسالة حب لمصر
بوشناق يوجه رسالة حب لمصر

بوشناق يوجه رسالة حب لمصر صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم بوشناق يوجه رسالة حب لمصر، بوشناق يوجه رسالة حب لمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بوشناق يوجه رسالة حب لمصر.

صقر نيوز وجه الفنان الكبير لطفى بوشناق رسالة حب وتقدير لمستمعى إذاعة البرنامج العام وجمهوره ومحبيه فى مصر وختمها بالدعاء لمصر وأهلها وكان نصها كالتالى: «أتشرف بمشاركتى فى المهرجان عندما يقع دعوتى لمصر للمشاركة فى أى تظاهرة فنية دون قيد أو شرط وأكن لهذا البلد كل الحب والاحترام وفضل هذا البلد على الأمة العربية كبير ومش أنا اللى بحكى عليه التاريخ يحكى عليه». كما صرح بوشناق عن أعماله الجديدة والذى سيقدمها اليوم على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية ومنها الرعاية بالإضافة لأغنية انا حبيت واتحبيت ومجموعة من اعماله المحببة للجمهور كما يغنى اغنية «إله الكون» للموسيقار رياض السنباطى.

ونلتقى فى الجزء الثانى من رسالة اليوم مع الفنان سعيد عثمان والموسيقار مجدى الحسينى والمايسترو حسن فكرى وحديث من داخل بروفات الحفل الذى يقام مساء اليوم على مسرح معهد الموسيقى العربية وسيقدم خلالها عثمان قارئة الفنجان وبتلمونى ليه ويا خلى القلب ومجموعة منوعة من أعمال محمد قنديل وكارم محمود وفايزة أحمد.

رسالة مهرجان الموسيقى العربية من داخل أروقة دار الأوبرا المصرية من اعداد واخراج سيد عبدالعزيز وتذاع فى تمام الساعة 4.10 عصرا على موجات اذاعة البرنامج العام.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بوشناق يوجه رسالة حب لمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد