شاهد.. جيجي حديد تنفعل على ناشطة أمريكية أساءت للإسلام
شاهد.. جيجي حديد تنفعل على ناشطة أمريكية أساءت للإسلام

شاهد.. جيجي حديد تنفعل على ناشطة أمريكية أساءت للإسلام صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. جيجي حديد تنفعل على ناشطة أمريكية أساءت للإسلام، شاهد.. جيجي حديد تنفعل على ناشطة أمريكية أساءت للإسلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. جيجي حديد تنفعل على ناشطة أمريكية أساءت للإسلام.

صقر نيوز ردت عارضة الأزياء العالمية والفلسطينية الأصل جيجي حديد، على حديث إحدى الناشطات الأمريكيات والتي أدلت برأي متطرف ضد الإسلام والمسلمين، حيث اعتبرت تلك الناشطة المسلمين سبب العنف القاتل في كل أنحاء العالم.

وردت جيجي حديد، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" على لورا لومر التي أطلقت وسم (هاشتاج) "منع المسلمين" عقب حادث الدهس الذي شهدته جزيرة منهاتن أخيراً.

وغرّدت جيجي: "لورا، أكره أن أُعيرك الاهتمام، لكن أريد أن أقول لك أنك معتوهة"، رداً على تغريدة الأخيرة: "كم من الناس يجب أن يموت قبل أن ندرك أن الإسلام سرطان، وعلينا أن نمنع المسلمين من التواجد في العالم المتحضر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد.. جيجي حديد تنفعل على ناشطة أمريكية أساءت للإسلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد