الاعترافات والإجراءات المضادة تهبط على رأس سبيسى
الاعترافات والإجراءات المضادة تهبط على رأس سبيسى

الاعترافات والإجراءات المضادة تهبط على رأس سبيسى صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الاعترافات والإجراءات المضادة تهبط على رأس سبيسى، الاعترافات والإجراءات المضادة تهبط على رأس سبيسى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاعترافات والإجراءات المضادة تهبط على رأس سبيسى.

صقر نيوز قال الممثل روبرتو كافازوس، الذى عمل فى أحد مسارح لندن عندما كان الممثل كيفن سبيسى مديرا فنيا لهذا المسرح بين عامى 2004 و2015، إنه واجه "ما يمكن وصفه بالتحرش" خلال عمله مع نجم هوليوود فى تلك الفترة.

واعتذر سبيسى بالفعل علنا للممثل الذى فجر قضية مثليته وهو أنتونى راب، الذى اتهم سبيسى بأنه تحرش به عام 1986، عندما كان راب فى الـ14 من عمره.

وقال سبيسى إنه لا يتذكر تلك الواقعة، لكن إذا حدثت فإنه "سلوك غير ملائم إطلاقا، وهو كان مخمورا وقتها".

وقال كافازوس، وهو ممثل مكسيكى شارك فى عدة مسرحيات على مسرح أولد فيك عندما كان سبيسى مديرا فنيا له، إنه مر "بلقاءين مزعجين مع سبيسى يصلان إلى ما يمكن وصفه بالتحرش".

وكتب كافازوس بالإسبانية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "هناك الكثير منا لديهم قصة مع كيفن سبيسى.. يبدو أنه لا بد أن نكون رجالا تحت سن الثلاثين حتى يشعر السيد سبيسى بحرية فى لمسنا".

قال مسرح أولد فيك فى بيان له: "نشعر باستياء شديد لسماع المزاعم بحق كيفن سبيسى"، داعيا من لديه شكوى للتقدم بها عبر بريد إلكترونى خاص، مضيفا أنه عين مستشارين من الخارج لمساعدته فى أى معلومات يتلقاها.

وأثار قرار سبيسى استغلال بيان الاعتذار لراب ليعلن ميوله الجنسية المثلية، غضب مجتمع المثليين وغيرهم ممن قالوا إنه أعلن هذه المسألة الشخصية ليصرف الانتباه عن رواية راب.

وسبيسى، هو واحد من عدة أسماء كبيرة فى عالم الفن وجهت لها اتهامات سوء السلوك الجنسى من أشخاص قرروا الحديث عن تجاربهم، فى أعقاب ادعاءات بحق المنتج السينمائى هارفى وينشتاين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الاعترافات والإجراءات المضادة تهبط على رأس سبيسى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ