دنيا عبدالعزيز بملابس مثيرة في عزاء محمد راضي.. صور
دنيا عبدالعزيز بملابس مثيرة في عزاء محمد راضي.. صور

دنيا عبدالعزيز بملابس مثيرة في عزاء محمد راضي.. صور صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم دنيا عبدالعزيز بملابس مثيرة في عزاء محمد راضي.. صور، دنيا عبدالعزيز بملابس مثيرة في عزاء محمد راضي.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا عبدالعزيز بملابس مثيرة في عزاء محمد راضي.. صور.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

شاركت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، في عزاء المخرج المصري الراحل محمد راضي، والذي أقيم مساء أمس السبت بمسجد عمر مكرم بوسط القاهرة.

دنيا عبدالعزيز، ظهرت خلال العزاء بملابس ملفتة حيث ارتدت “هوت شورت” جينز وارتدت فوقه عباءة سوداء مفتوحة أظهرت ما تحتها ولفتت الأنظار إليها، وهو الأمر الذي أجبرها على الانسحاب مبكرًا من العزاء.

يذكر أن محمد راضي، توفى يوم الأربـعاء الماضي، بعد تعرضه لأزمة صحية مر بها، وتم تشييع جثمانه من مسجد السلام، بمدينة نصر، يوم الخـميس الماضي.

20171015_121654_3787.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دنيا عبدالعزيز بملابس مثيرة في عزاء محمد راضي.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي