حقيقة إغلاق مكتبة التفوق العلمى ببورسعيد
حقيقة إغلاق مكتبة التفوق العلمى ببورسعيد

حقيقة إغلاق مكتبة التفوق العلمى ببورسعيد صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم حقيقة إغلاق مكتبة التفوق العلمى ببورسعيد، حقيقة إغلاق مكتبة التفوق العلمى ببورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة إغلاق مكتبة التفوق العلمى ببورسعيد.

صقر نيوز عرض الكاتب البورسعيدى عمرو بركات، على حسابه بفيس بوك، خبرًا عن إغلاق مكتبة قصر ثقافة بورسعيد.

وفى تصريحات لـ"مبتدا" قال بركات إنه لا توجد معلومات رسمية حتى الآن، ولكن هناك نية لإغلاق المكتبة وتحويلها إلى كافيتريا من أجل الاستفادة منها ماديًا.

الشاعر أشرف عامر، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، قال لـ"مبتدا" إن مكتبة التفوق العلمى التابعة لقصر ثقافة بورسعيد لم تغلق ولا نية لفعل ذلك مشددًا على أن المكتبة تتبع هيئة قصور الثقافة التى لن تسمح بالتفريط فيها من أجل مكسب مادى.

وتابع عامر: "نحن نرعى الثقافة ونروج لها ووظيفتنا أن تنتشر ثقافة القراءة وزيارة المكتبات فكيف نقدم على اتخاذ خطوة كهذه؟ ما تم تداوله فى السوشيال ميديا محض إشاعة ونحن نتعرض يوميًا لهذه الافتراءات".

وأشار رئيس قصور الثقافة إلى أن الهيئة ومحافظة بورسعيد يعملان فى جوانب كثيرة ومشتركة وتشهد الفترة القادمة عددًا من الفعاليات الفنية والثقافية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، حقيقة إغلاق مكتبة التفوق العلمى ببورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ