بياتريس دال لـ«مبتدا»: وقعت فى غرام عمر الشريف
بياتريس دال لـ«مبتدا»: وقعت فى غرام عمر الشريف

بياتريس دال لـ«مبتدا»: وقعت فى غرام عمر الشريف صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بياتريس دال لـ«مبتدا»: وقعت فى غرام عمر الشريف، بياتريس دال لـ«مبتدا»: وقعت فى غرام عمر الشريف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بياتريس دال لـ«مبتدا»: وقعت فى غرام عمر الشريف.

صقر نيوز وصلت النجمة الفرنسية بياتريس دال، إلى أحد فنادق الإسكندرية، لحضور المؤتمر الصحفى الخاص بها، ضمن فعاليات مهرجان إسكندرية السينمائى.

وكانت النجمة الفرنسية قد زارت عددا من معالم الإسكندرية، فى جولة سياحية فور وصولها إلى الإسكندرية، لحضور فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى.

وصرحت النجمة الفرنسية لـ"مبتدا"، بأنها تفضّل التعامل مع المخرجين الفرنسين عن المخرجين الأمريكيين، وأن المخرج الفرنسى لديه رؤية إخراجية، أما الأمريكى يبحث دائما عن المكسب فى النهاية.

وقالت إن فرنسا لا يوجد بها أى نوع من أنواع الأفلام التجارية، مؤكدة "الفن من أجل الفن فقط، وليس لأى أغراض أخرى".

وأكدت بياتريس أنها تحب عمر الشريف، وأنها وقعت فى غرامه وجاذبيته، عندما تم اللقاء بينهما منذ 20 عاما، كما أوضحت أنها لا تعرف فى مصر غير المخرج يوسف شاهين، وكانت تتمنى العمل تحت قيادته، لا سيّما أنها تحب فنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بياتريس دال لـ«مبتدا»: وقعت فى غرام عمر الشريف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ