هكذا عقّبت مي كساب على تبرّع لاعبي منتخب مصــر بمكافآتهم لصندوق "تحيا مصــر"
هكذا عقّبت مي كساب على تبرّع لاعبي منتخب مصــر بمكافآتهم لصندوق "تحيا مصــر"

هكذا عقّبت مي كساب على تبرّع لاعبي منتخب مصــر بمكافآتهم لصندوق "تحيا مصــر" صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم هكذا عقّبت مي كساب على تبرّع لاعبي منتخب مصــر بمكافآتهم لصندوق "تحيا مصــر"، هكذا عقّبت مي كساب على تبرّع لاعبي منتخب مصــر بمكافآتهم لصندوق "تحيا مصــر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا عقّبت مي كساب على تبرّع لاعبي منتخب مصــر بمكافآتهم لصندوق "تحيا مصــر".

صقر نيوز بعد فوز المنتخب الوطني أمام منافسة الكونغو، في مباراة الأحد 8 أكتوبر الحالي، وتأهله لكأس العالم 2018 في روسيا، قرر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي صرف مكافأة مليون ونصف جنيها لكل لاعب.

وانتشرت أخبار أمس الإثنين 9 أكتوبر أن لاعبو المنتخب تبرعوا جميعا بالمكافأة لصندوق "تحيا مصر"، لتعقّب مي كساب على الخبر من خلال حسابها على Instagram.

وكتبت مي أن المكافأه من "الفيفا" وليست من خزينة الدولة، والخبر من مصدر موثوق منه، وطالبت بعدم الحديث عن شيء قبل التأكد من صحته، وقالت: "بقالنا 7 سنين عجاف اللي مودينا في داهية هيه ثقافه السمع وبس".

https://www.instagram.com/p/BaCeNooDF1S/

A post shared by Maiikassabofficial (om Farida) (@maiikassabofficial) on Oct 9, 2017 at 12:14pm PDT

إقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هكذا عقّبت مي كساب على تبرّع لاعبي منتخب مصــر بمكافآتهم لصندوق "تحيا مصــر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن