شاهد.. جلسة تصوير لتامر حسني بقصر "محمد علي" في المنيل
شاهد.. جلسة تصوير لتامر حسني بقصر "محمد علي" في المنيل

شاهد.. جلسة تصوير لتامر حسني بقصر "محمد علي" في المنيل صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. جلسة تصوير لتامر حسني بقصر "محمد علي" في المنيل، شاهد.. جلسة تصوير لتامر حسني بقصر "محمد علي" في المنيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. جلسة تصوير لتامر حسني بقصر "محمد علي" في المنيل.

صقر نيوز خضع الفنان تامر حسني، منذ أيام قليلة لجلسة تصوير جديد بقصر "الأمير محمد علي" بالمنيل، لصالح مجلة Vogue Arabia المختصة بعالم الموضة، كوجه دعائي لها، في عددها الأول، وبذلك يكون أول فنان تفتتح به المجلة أول أعدادها.

 

وظهر تامر حسني، في الصور التي نشرها عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" بأكثر من إطلالة حيث اعتمد على الملابس الكلاسيكية،حيث اعتمد على الملابس الكلاسيكية التي تميل إلى الاتجاه الغربي إلى حد ما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد.. جلسة تصوير لتامر حسني بقصر "محمد علي" في المنيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد