أمينة خليل تتعاقد على "منطقة محرمة"
أمينة خليل تتعاقد على "منطقة محرمة"

أمينة خليل تتعاقد على "منطقة محرمة" صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم أمينة خليل تتعاقد على "منطقة محرمة"، أمينة خليل تتعاقد على "منطقة محرمة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمينة خليل تتعاقد على "منطقة محرمة".

صقر نيوز قامت الفنانة أمينة خليل، بالتعاقد على مسلسل "منطقة محرمة"، لتقديم دور البطولة مع الفنان خالد النبوي.

 

ومن المقرر أن يشارك "منطقة محرمة" في السباق الرمضاني 2018، ويجري حاليًا المخرج محمد بكير ترشيح باقي الأبطال الذين يشاركون في أحداث العمل.

 

ويعقد النبوي جلسات عمل بينه وبين صناع العمل للاستقرار على التفاصيل النهائية في السيناريو والخطوط العريضة للعمل، ويتولى إخراجه المخرج محمد بكير، من تأليف حسن يوسف.

 

يذكر أن "أمينة" قد شاركت في موسم رمضان الماضي في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، والتي تحمل نفس الاسم، والمسلسل من بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، و فتحي عبدالوهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أمينة خليل تتعاقد على "منطقة محرمة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد