شاهد.. نجلة ”مايكل جاكسون” تخطف الأضواء بأحدث إطلالة لها
شاهد.. نجلة ”مايكل جاكسون” تخطف الأضواء بأحدث إطلالة لها

شاهد.. نجلة ”مايكل جاكسون” تخطف الأضواء بأحدث إطلالة لها صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. نجلة ”مايكل جاكسون” تخطف الأضواء بأحدث إطلالة لها، شاهد.. نجلة ”مايكل جاكسون” تخطف الأضواء بأحدث إطلالة لها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. نجلة ”مايكل جاكسون” تخطف الأضواء بأحدث إطلالة لها.

صقر نيوز تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يُظهر النجمة الشابة باريس جاكسون إبنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون البالغة من العمر 19 عاماً وهي تدخن سيجارة بقدمها.
و أكد عدد كبير من محبي باريس أنها قادرة دائمًا على خطف الأضواء بشتى الأوقات، لكنها تعرض حياتها للخطر بتناول السجائر.

وكانت باريس جاكسون قد عرضت الفيديو على صفحتها على موقع الانستغرام، و هي تعد واحدة من أكثر الشخصيات الشابة تأثيرا على فئات الجماهير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد.. نجلة ”مايكل جاكسون” تخطف الأضواء بأحدث إطلالة لها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي