محاضرة حول “الفيلسوف سقراط ” بمكتبة الإسكندرية
محاضرة حول “الفيلسوف سقراط ” بمكتبة الإسكندرية

محاضرة حول “الفيلسوف سقراط ” بمكتبة الإسكندرية صقر نيوز نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم محاضرة حول “الفيلسوف سقراط ” بمكتبة الإسكندرية، محاضرة حول “الفيلسوف سقراط ” بمكتبة الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محاضرة حول “الفيلسوف سقراط ” بمكتبة الإسكندرية.

صقر نيوز نظم متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية محاضرة بعنوان “الفيلسوف سقراط” في إطار مسابقة ” ارسم وابحث ” التي ينظمها المتحف في إطار أنشطة التربية المتحفية العديدة لرفع الوعي الأثري والتاريخي لدى الأطفال والشباب.

ألقت المحاضرة الأثرية رحاب علي أخصائي وحدة الموقع الإلكتروني بمتحف الآثار.

وأوضح الدكتور الحسين عبدالبصير مدير المتحف – في تصريح اليوم – أن متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية ينظم سنويا مسابقة “ارسم وابحث” ، لافتا إلى أن موضوع المسابقة هذا العام “الفيلسوف اليوناني الشهير سقراط ” والذي يضم المتحف تمثالا نصفيا له.

وأكد أن المسابقة تهدف إلى ربط النشء بالحضارة المصرية العريقة عن طريق رسم بورتريه لشخصية العام ، بالإضافة إلى كتابة الأطفال والشباب بحث مختصر عنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محاضرة حول “الفيلسوف سقراط ” بمكتبة الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر