أشرف عبدالباقي يحتفل بعيد ميلاده في زفاف الميرغني وإسراء عبدالفتاح (صور)
أشرف عبدالباقي يحتفل بعيد ميلاده في زفاف الميرغني وإسراء عبدالفتاح (صور)

أشرف عبدالباقي يحتفل بعيد ميلاده في زفاف الميرغني وإسراء عبدالفتاح (صور) صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أشرف عبدالباقي يحتفل بعيد ميلاده في زفاف الميرغني وإسراء عبدالفتاح (صور)، أشرف عبدالباقي يحتفل بعيد ميلاده في زفاف الميرغني وإسراء عبدالفتاح (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أشرف عبدالباقي يحتفل بعيد ميلاده في زفاف الميرغني وإسراء عبدالفتاح (صور).

صقر نيوز احتفل الفنانان حمدي الميرغني، وإسراء عبدالفتاح، أعضاء فريق مسرح مصر، بزفافهما، بحضور عدد كبير من الفنانين، ونجوم المسرح.

الفنان أشرف عبدالباقي فاجأ العروسين بالاحتفال بعيد ميلاده بحفل زفافهما، حيث أحيا الحفل الفنان هشام عباس والذي تغنى بباقة من أغانيه.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أشرف عبدالباقي يحتفل بعيد ميلاده في زفاف الميرغني وإسراء عبدالفتاح (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم