أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلمه الجديد في شهـر ديسمبـر.. ودنيا سمير غانم مرشحة للبطولة
أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلمه الجديد في شهـر ديسمبـر.. ودنيا سمير غانم مرشحة للبطولة

أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلمه الجديد في شهـر ديسمبـر.. ودنيا سمير غانم مرشحة للبطولة صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلمه الجديد في شهـر ديسمبـر.. ودنيا سمير غانم مرشحة للبطولة، أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلمه الجديد في شهـر ديسمبـر.. ودنيا سمير غانم مرشحة للبطولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلمه الجديد في شهـر ديسمبـر.. ودنيا سمير غانم مرشحة للبطولة.

صقر نيوز يواصل المخرج أحمد الجندي التحضيرات المبدئية لفيلمه الجديد مع الفنان أحمد فهمي، حيث سيبدأ تصوير العمل في شهر ديسمبر القادم مع المنتج أحمد بدوي.

واستقر الفنان أحمد فهمي على قصة من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وحتي الآن لم يستقرا على أسم العمل، حيث رشحت شركة نيوسنشيري الفنانة دنيا سمير غانم للوقوف أمام فهمي في العمل والذي سيعرض في عيد الفطر القادم 2018.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلمه الجديد في شهـر ديسمبـر.. ودنيا سمير غانم مرشحة للبطولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم